إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يصور كليبين "محمد حماقى" "حاجة مستخبية" و"نفسى أبقى جنبه" فى أبوظبى- كتب علي الكشوطي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يصور كليبين "محمد حماقى" "حاجة مستخبية" و"نفسى أبقى جنبه" فى أبوظبى- كتب علي الكشوطي

    "حماقى" يصور "حاجة مستخبية" و"نفسى أبقى جنبه" فى أبوظبى



    محمد حماقى فى "عالم فيرارى أبوظبى"
    كتب علي الكشوطي
    سافر النجم محمد حماقى إلى أبوظبى من أجل تصوير كليبين من ألبومه "من قلبى بغنى"، ويصور أحدهما فى "عالم فيرارى أبوظبى"، حيث يصور أغنيته "نفسى أبقى جنبه" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع الموزع الموسيقى توما.
    كما سيصور أغنية "حاجه مستخبية" من كلمات محمد عاطف وألحان مدين ومن توزيع أحمد إبراهيم.
    كان عالم فيرارى قد استقبل النجم محمد حماقى للتعرف على المكان ومقابلة جمهوره الذى انتظره بالطوابير، بعد أن أعلن عن وصول محمد حماقى فى زيارة للمكان، حيث اصطف فريق عالم فيرارى لاستقبال حماقى وعمل لوحة مضيئة كبيرة كتب عليها "محمد حماقى مرحبا بك فى عالم فيرارى"، ومن المفترض أن يحضر حماقى مهرجان "فيرارى" الذى ينطلق فعالياته فى 5 ديسمبر بأبوظبى.

    كما سافر الفنان السورى سامو زين إلى اليونان وبالتحديد إلى العاصمة "أثينا" وعلمت "اليوم السابع" أن سامو سيصور هناك كليبين دفعة واحدة مع المخرج شريف فرانسيس، قبل أن يعود إلى القاهرة لتصوير 3 كليبات ليكون حصيلة كليبات سامو من ألبومه الذى سيطرحه فى أعياد الكريسماس 5 كليبات.

    ويتعاون سامو زين فى الألبوم الجديد مع الشعراء بهاء الدين محمد وتامر حسين وأحمد الجندى ومحمد حسن ووائل توفيق والشاعر السعودى عبد الرحمن عادل، ومع الملحنين محمد يحيى وإسلام زكى ومدين وشادى حسن، ومن الموزعين عادل حقى ومدحت خميس وأسامة عبد الهادى وإسلام زكى، والتركى Chadash Cort فيما كتب سامو أغنية واحدة ولحن أغنيتن من الألبوم.

    كان سامو قد انتهى من تصوير بوسترات ألبومه المقبل مع المصورة maria delco واستعان فيها بمصمم الأزياء العالمى dennis kolpodinos والذى تستعين به النجمتان العالميتان بيونسيه، وبريتنى سبيرز فى تنسيق ملابسهما بكليباتهما وحفلاتهما، كما استعان الفنان السورى بالمدرب نور خطاب لعمل "لوك" رياضى، حيث فقد سامو جزءا من وزنه ليظهر بعد فترة من التدريب بقوام رياضى.
يعمل...
X