إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تشارك في العرض العسكري بمناسبة عيد النصر بموسكو أحدث أنواع الاسلحة الروسية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تشارك في العرض العسكري بمناسبة عيد النصر بموسكو أحدث أنواع الاسلحة الروسية

    أحدث أنواع الاسلحة الروسية تشارك

    في العرض العسكري بمناسبة عيد النصر بموسكو

    Sergey Guneev
    أحدث أنواع السلاح في الساحة الحمراء بموسكو

    الاستعراض العسكري في الساحة الحمراء بمناسبة عيد النصر
    عندما تعرض روسيا سلاحها في عيد النصر..تتجه الأنظار إلى الساحة الحمراء لتراقب بتمعن الجديد الذي يظهر هنا ويسيل اللعاب لدى البعض الذي يبحث عما يقتنيه من جديد الاسلحة .منظومة "تريومف اس-400" الصاروخية للدفاع الجوي هي منظومة من الجيل الجديد تستخدم ضد كل أنواع الطائرات والصواريخ البالستية العملياتية والتكتيكية والصواريخ البالستية المتوسطة المدى. البطارية الواحدة تصيب 10 أهداف في آن واحد، وتبلغ المسافة القصوى لإصابة الأهداف الإيرودينامية 400 كيلومتر بارتفاع حتى 30 كيلومترا.
    اما منظومة "بانتسير" الصاروخية المدفعية المضادة للطائرات فتصيب الأهداف على مسافة من 200 متر إلى 20 كيلومترا وبارتفاع من 5 أمتار إلى 15 كيلومترا، والاحتياطي 12 صاروخا و1400 قذيفة. والسرعة القصوى لاصابة الهدف 1000 متر في الثانية. وقد تم تصديرهذا النوع من السلاح الى كل من الإمارات العربية المتحدة والجزائر وسوريا.
    واما منظومة راجمات الصواريخ "سميرتش" فهي قادرة على إصابة الأهداف بدقة عالية من مسافة 90 كيلومترا، وعدد المواسير فيها 12، ووزن الصاروخ الواحد 800 كيلوغرام، والاطلاقة الواحدة منها تغطي مساحة من 400 ألف إلى 672 ألف مترمربع.
    وهناك منظومة "بوك" الصاروخية للدفاع الجوي التي لا مثيل لها في العالم، فهي تكتشف الأهداف الجوية على بعد 100 كيلومتر وتتابع 6 أهداف في آن واحد وبارتفاع من 25 مترا إلى 22 كيلومترا.
    ودبابة "تي-90"، درعها يتكون من عدة طبقات، مزودة بمدفع صاروخي ونصبت عليها أحدث أنواع الاسلحة لتدمير الأهداف البرية والجوية في ساحة المعركة، وهي تستطيع الرمي لمسافات بعيدة، وتعتبر أساسية في سلاح المدرعات الهندي.
    ناقلة الجنود المدرعة "بي تي أر - 80 أ"، تستطيع الغوص تحت الماء، مزودة بأحدث أنواع المدافع والرشاشات، تستخدم في أكثر من 80 دولة بما في ذلك الدول العربية.
    أما مسك الختام فكانت منظومة صواريخ "إسكندر إم" التكتيكية العملياتية وصواريخ "توبول" البالستية. إنها الصواريخ التي تعتبر عماد الدفاع الصاروخي والهجومي لدى الجيش الروسي.
يعمل...
X