إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الفنانة ( سهير محمد يوسف البارونى 1937 - 2012م ) ممثلة مصرية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الفنانة ( سهير محمد يوسف البارونى 1937 - 2012م ) ممثلة مصرية

    سهير البارونى تاريخ الميلاد: 05/12/1937
    توفى: 31/01/2012
    العمر:75


    سهير البارونى


    ملخص وفاته

    توفيت الفنانة سهير البارونى فى 31 يناير 2012م عن عمر يناهز 75 عاما بعد صراع مع المرض حيث كانت تعانى من أمراض الشيخوخة وخاصة صعوبة الحركة بالإضافة إلى التوتر العصبى والأكتئاب النفسى من تجاهل الزملاء والأصدقاء وذلك بعد مسيرة فنية تخطت الخمسين عام .
    دفنت بمدافن الأسرة أقيم العزاء بمسجد عبدالرحمن الكواكبى بالعجوزة فى ظل غياب الفنانين فقد اقتصر الحضور على زيزى مصطفى ودلال عبدالعزيز وماجدة زكى وأحمد حداد وفاروق فلوكس .




    ملخص حياته

    سهير محمد يوسف البارونى ، تبلغ من العمر 74 عاما ، ممثلة مصرية بدأت مشوارها الفنى فى منتصف الخمسينيات فى فرقة نجيب الريحانى ، شاركت فى العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية حيث أشتهرت بأدوار كوميدية كما تألقت فى دور " العانس" و الفتاة المغلوبة على أمرها .
    من أشهر أعمالها المسرحية " حواديت" و " علشان خاطر عيونك" و " شارع محمد على" و " هالو شلبى" و " شباب على طول".
    كما قدمت العديد من الأعمال التليفزيونية منها " رأفت الهجان" و " لن أعيش فى جلباب أبى" و "للثروة حسابات أخرى" و " عصابة بابا وماما" و " شاهد إثبات" ، وكان مسلسل " عريس دليفرى" عام 2011م هو أخر أعمالها التليفزيونية .
    بالإضافة إلى عدد من الأعمال السينمائية منها " بين القصرين" و " قصر الشوق" و " 30 يوم فى السجن" و " هارب من الزواج" و " شقة مفروشة" و " بنت اسمها محمود" و " فول الصين العظيم" و " قصة الحى الشعبى".
يعمل...
X