إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كأس العالم للاندية البطلة 2013 الذي سينظم ما بين 11 و21 دجنبر المقبل بمراكش واكادير

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كأس العالم للاندية البطلة 2013 الذي سينظم ما بين 11 و21 دجنبر المقبل بمراكش واكادير



    تعبئة شاملة لإنجاح كأس العالم للاندية البطلة 2013 الذي سينظم ما بين 11 و21 دجنبر المقبل بمراكش واكادير
    - أصداء المغرب - و م ع
    تعبئة شاملة لإنجاح كأس العالم للاندية البطلة 2013 الذي سينظم ما بين 11 و21 دجنبر المقبل بمراكش واكادير

    عبر كل من المنتخبين المحليين ووزارة السياحة وولاية جهة مراكش - تانسيفت - الحوز، خلال اجتماع المجلس الجهوي للسياحة بمراكش، عن تعبئتهم الشاملة إلى جانب مختلف الفاعلين في القطاع السياحي لضمان نجاح كأس العالم للأندية البطلة.

    وجدد مجموع المتدخلين المعنيين، خلال هذا اللقاء، عن انخراطهم الكامل من أجل توفير أحسن الظروف لهذه التظاهرة العالمية المزمع تنظيمها ما بين 11 و21 دجنبر المقبل بكل من مدينتي أكادير ومراكش.

    وأكدوا خلال هذا الاجتماع، الذي حضره والي الجهة السيد محمد فوزي، على ضرورة أن تحتفظ هذه التظاهرة العالمية بطابعها الاحتفالي الشعبي وأن تكون مفتوحة في وجه ساكنة المدينة الحمراء.

    وستعطى الانطلاقة الرسمية لهذه التظاهرة الرياضية العالمية يوم 11 دجنبر المقبل بالملعب الكبير بأكادير، حيث سيواجه خلالها فريق الرجاء البيضاوي، ممثل البلد المنظم، بطل أوقيانوسيا فريق أوكلاند سيتي إيف سي، في حين ستجرى المقابلة النهائية بالملعب الكبير بمراكش يوم 21 دجنبر المقبل.

    تجدر الإشارة إلى أن هذه البطولة العالمية ستنظم لأول مرة بالقارة الإفريقية، فيما احتضنت اليابان هذه التظاهرة ست مرات (2005 و 2006 و2007 و2008 و2011 ثم 2012)، والامارات العربية المتحدة مرتين (2009 و2010) والبرازيل مرة واحدة (2000).

    ويشارك في هذه البطولة العالمية، المنظمة بمبادرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم منذ سنة 2000، ست أندية بطلة تمثل 6 فدراليات، وهي بطل عصبة الاتحاد الأوربي لكرة القدم، وعصبة كوبا ليبيرتادوريس (اتحاد جنوب أمريكا) وعصبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وعصبة الاتحاد الآسيوي، وعصبة كونفدرالية أمريكا الشمالية وأمريكا الوسطى والكراييب) وعصبة كونفدرالية أوقيانوسيا، بالإضافة إلى النادي الحائز على بطولة الدولة المنظمة لكأس العالم.

يعمل...
X