إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يرحب لنكولن 'أم كا سي'بالسائق بفرش ضوء بعلامة الشركة على الأرض وتشغيل مصابيح السيارة الأمامية والخلفية ومصابيح خلف مقاب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يرحب لنكولن 'أم كا سي'بالسائق بفرش ضوء بعلامة الشركة على الأرض وتشغيل مصابيح السيارة الأمامية والخلفية ومصابيح خلف مقاب

    لنكولن 'أم كا سي' الجديدة ترحب بسائقها الموديل الجديد يرحب بالسائق بفرش ضوء بعلامة الشركة على الأرض وتشغيل مصابيح السيارة الأمامية والخلفية ومصابيح خلف مقابض الأبواب. العرب
    قوة محرك السيارة تبلغ 275 حصانا

    نيويورك ـ أعلنت لنكولن إنه سيتم إطلاق الموديل الجديد من MKC في الأسواق منتصف العام المقبل كطراز 2015. وتعتبر MKC ثاني سيارة في مخطّط الشركة للكشف عن أربعة سيارات فاخرة بحلول عام 2016 بعد أن كشفت عن MKZ. وحافظت شركة السيارات الفاخرة على التصميم الخارجي للموديل الاختباري مع وجود بعض التحسينات مثل الفتحتين بتصميم مختلف لنظام العادم وعواكس على الصدّام الخلفي.وسترحّب السيارة بسائقها إذا التقطت اقترابه، وذلك بفرش ضوء بعلامة الشركة على الأرض بجانب الأبواب الأمامية، وتشغيل مصابيح السيارة الأمامية والخلفية، ومصابيح خلف مقابض الأبواب، ومصابيح خفيفة داخل السيارة.
    وتكتمل فخامة التصميم باستخدام الجلد والخشب الطبيعي في باقي أجزاء السيارة وعجلة قيادة مغطاة بالجلد. وحصلت السيارة أيضاً على شاشة بقياس 8 إنش مزوّدة بنظام لنكولن الترفيهي التفاعلي .
    أما محرك السيارة الجديدة فهو بأربعة اسطوانات بسعة 2.3 لتر وبتقنية EcoBoost. يولّد المحرّك 275 حصانا. ويوجد خيار المحرّك الأساسي المكوّن من أربعة اسطوانات بسعة 2.0 لتر وتقنية EcoBoost وتيربو، لينتغ 240 حصانا. وتنتقل القوّة إلى الإطارات الأمامية، ولكن يوجد نظام الدفع الرباعي الذكي كميزة اختيارية. يتوفّر في كلا النوعين نظام اختيار وضعية القيادة Lincoln Drive Control أو CCD, يوفّر للسائق خيارات القيادة العادية والسياقة المرفهة والرياضية. ويستطيع هذا النظام أيضا قراءة الطريق ليصلّب أو يمرّن من المساعدات وفقاً لما يقرأه ليوفّر قيادة مريحة. يستطيع تغيير أنظمته خلال 20 مل/ثانية.
    واهتمت الشركة بمواصفات السلامة في سيارتها الجديدة إذ ستتوفّر عدة أنظمة سلامة مثل التنبيه باقتراب حادث بمكابح إلكترونية ويصدر إنذارات مرئية وصوتية عند اقتراب الحادث. ويوجد أيضاً نظام التنبيه بالخروح عن المسار، ونظام مساعد للقيادة، ونظام مساعد للركن والخروج من المواقف، ونظام التنبيه بالنقطة العمياء. وسيتم إطلاق السيارة رسمياً إلى الأسواق في فصل الصيف من العام المقبل، وستكشف الشركة عن أسعارها عند اقتراب موعد توزيعها في الأسواق.
يعمل...
X