إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلة بهية للسيارات الفاخرة بمعرض لوس أنجلس..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • طلة بهية للسيارات الفاخرة بمعرض لوس أنجلس..


    مرسيدس بنز تعرض نموذجها الرياضي الجديد بتصميم فريد
    معرض لوس أنجلس.. طلة بهية للسيارات الفاخرة
    سوبارو ليغاسي التجريبية تنتمي لفئة الكوبيه رباعية الأبواب متوسطة الحجم وتتميز بملامح تصميمية ثورية أبرزها شبكة تهوية.

    العرب
    لندن ـ يتضمن معرض لوس أنجلس للسيارات الذي تنطلق فعالياته ابتداء من 22 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى غاية 1 ديسمبر/ كانون الأول الكثير من السيارات الفاخرة الموجهة إلى أميركا الشمالية وسيتم الكشف عن 56 سيارة جديدة منها السيارة الاختبارية جاكوار C-X17، وبي إم دبليو i8، وفولكس فاغن e-Golf.

    وأكد مسؤولون في المعرض أنه سيتم الكشف عن نيسان جوك نيسمو RS وهي الموديل الاختباري لطراز نيسمو، إلى جانب أربع سيارات جديدة من مرسيدس بنز.
    وتعرض بورش سيارة الدفع الرباعي الصغيرة «بورش ماكان»، كما ستعرض إلى جانبها لأول مرة اثنين من السيارات الجديدة.
    وكشفت شركة أستون مارتن الإنكليزية عن عزمها طرح طراز خاص من سيارتها «فانكويش» تحمل اسم «فولانتي نيمان ماركوس» وينتظر أن ينتج منها 10 مويلات فقط. و ستأتي جميع موديلات السيارة مطلية باللون الأزرق وهي مزودة بجنوط رياضية قياس 20 بوصة، أما المقصورة الداخلية فهي عنوان للفخامة والرقي، فالمقاعد مكسوة بالجلد الطبيعي فيما جاء تابلوه السيارة مطعم بالخشب الفاخر. أما الخصائص الميكانيكية فهي مزودة بمحرك من نوع «V12» سعة 6000 سي سي بقوة 565 حصانا يستطيع الانطلاق من الثبات وحتى سرعة 100 كم في الساعة خلال 4 ثوان فقط، بينما تصل سرعتها القصوى لنحو 300 كم في الساعة. وينتظر أن يبدأ سعر النسخة الخاصة من «فانكويش « نحو 344 ألف دولار أميركي.
    وتعرض مرسيدس بنز نموذجها الرياضي الجديد SLS AMG سبورت الذي يسمى SLS AMG Final Edition. وسيأتي هذا الموديل بفتحات تهوية جديدة، فضلاً عن تحديثات متوقعة في تصميم الشبكة الأمامية وغطاء المحرك.
    ولن يتم تغيير المحركات، SLS AMG Final Edition ستأتي مع المحرك 6.2 لتر V8 بقوة 563 حصانا.
    وبداية من عام 2015، ستقدم مرسيدس بديلاً لنماذج SLS AMG سيحمل اسم SLC AMG، والتي ستكون أصغر وأرخص من النماذج الحالية وستنافس بورش 911 بصورة مباشرة. وتعتزم شركة «جاغوار» إزاحة الستار عن الموديل الكوبيه من الطراز الأسطوري «اف تايب».
    وأعلنت الشركة البريطانية، أن السيارة الكوبيه ثنائية المقاعد، التي من المقرر طرحها في الأسواق خلال النصف الأول من العام القادم، تعتمد على الموديل الإختباري «C-X16»، والتي تم عرضها ضمن فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات خلال عام 2011.
    ولم تفصح الشركة حتى الآن عن أية معلومات تقنية خاصة بالسيارة، إلا أن معلومات من داخل الشركة أفادت بأن باقة محركات السيارة الكوبيه لن تقتصر على 2 من المحركات سداسية الأسطوانات على شكل حرف «V» بقوة 250 «كيلووات»/340 حصانا، أو 280 «كيلووات»/380 حصانا، والمحرك الثماني الأسطوانات بقوة 364 «كيلووات»/495 حصانا، حيث من المزمع أن تقدم الشركة العريقة موديلا رياضيا جديدا هو «R» بقوة 404 «كيلووات»/ 550 حصانا.
    وأكدت بي أم دبليو العرض الأول لسبع أو ثمان سيارات تحمل علاماتها التجارية تتضمن النماذج التي تحمل الاسم التجاري 1-Series GT و2-Series كوبيه وM3 السيدان وM4 الكوبيه وX4 الكروس أوفر و4-Series غران كوبيه، وكذلك السيارة الكروس أوفر X5M و 4-Series المتحولة والتي من المقرر أن تدخل في حيز الإنتاج وقت وجودها في المعرض.
    وعلى الرغم من أن كاديلاك لم تتحدث مطلقاً عن نموذج جديد يظهر لها في المعرض، ألا أنه من المتوقع أن تكشف عن نموذج جديد من ATS الكوبية. وأفادت شركة سوبارو اليابانية عن عزمها استعراض ملامح الجيل الجديد من «ليغاسي» عبر موديل تجريبي.
    وسوبارو ليغاسي التجريبية تنتمي لفئة الكوبيه رباعية الأبواب متوسطة الحجم، بملامح تصميمية ثورية لعل أبرزها شبكة تهوية أمامية سداسية الأضلاع اقتبستها من «فيزيف» التجريبية، مع مصابيح أمامية جديدة وأقواس ضخمة للعجلات، جنبا إلى جنب مع سقف مائل وزوائد آيروديناميكية.
    أبعاد سوبارو ليغاسي التجريبية تبلغ 4903 مم طولا، 1940 مم عرضا، 1500 مم إرتفاعا، بقاعدة عجلات تبلغ 2800 مم مثبت على جانبيها عجلات فولاذية مقياس 21 بوصة بإطارات ZR21 مقياس 265/40. بينما لاتوجد أرقام مؤكدة حتى اللحظة أكدت الشركة على حصولها على نظام الدفع الرباعي الجديد من الشركة مع أنظمة القيادة المساعدة الجديدة، مع التنويه إلى أن عدم رؤية فتحات العادم في الصور الرسمية ترجح كونها كهربائية.
    وتحضر أيضا شيفروليه، وفورد، وهوندا، وهيونداي، وجاكوار، ولاند روفر، وميني ، وتويوتا ولدى كل منهم أيضاً سيارات تعرض لأول مرة من المخطط إطلاقها في لوس أنجلس.
يعمل...
X