إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في 3 أشهر مصفاة حمص تنتج 1.351 مليون طن متري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في 3 أشهر مصفاة حمص تنتج 1.351 مليون طن متري

    مصفاة حمص تنتج 1.351 مليون طن متري في 3 أشهر


    دمشق - سانا
    أنتجت شركة مصفاة حمص خلال الربع الأول من العام الجاري 351ر1 مليون طن متري من المشتقات النفطية بزيادة 10 بالمئة من الخطة الإنتاجية المخططة بهدف المساهمة في تحقيق خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في سورية وتأمين حاجة السوق المحلية المتنامية من المشتقات النفطية والزيوت المعدنية.
    وأوضحت بيانات الشركة التي جرى استعراضها خلال اجتماع تتبع الخطط الإنتاجية لشركات وزارة النفط أن الشركة نفذت خطتها الإنتاجية بنسبة 110 بالمئة وأنتجت 42 ألف طن من فحم الكوك و11799 طنا متريا من الزيوت المعدنية خلال الربع الأول من العام الحالي.
    ونفذت الشركة 13 دورة تدريبية و تأهيلية استفاد منها نحو 182 مشاركاً من كافة الوحدات والأقسام بالمصفاة بهدف تعميق الخبرات الفنية والإدارية و تحسين بيئة العمل بالمصفاة و نشرالتوعية والتثقيف الصحي والبيئي لتجنب وقوع خسائر أو حوادث مؤسفة فيها والحفاظ على الجاهزية التامة لمختلف أقسامها.
    وكانت مصفاة حمص بدأت نهاية العام الماضي مشروعاً كبيراً بقيمة 6 مليارات ليرة سورية للتحويل إلى منشأة صديقة للبيئة عبر إعادة تأهيل وتطوير بعض الوحدات بما يضمن استمرار عمل المصفاة بشكل آمن واقتصادي ومتوافق مع المعايير البيئية للانبعاثات والنواتج الملوثة الغازية والسائلة والصلبة.
    من جهة أخرى بلغ مجمل النفط الخام المكرر في مصفاة بانياس للربع الأول لعام2011 ما مجموعه 621ر1مليون طن متري مقابل 620ر1مليون طن متري مخططة بنسبة تنفيذ 100 بالمئة فيما بلغ مجموع المشتقات المعالجة 230 ألف طن متري.
يعمل...
X