Announcement

Collapse
No announcement yet.

يمدد«المتكأ الثقافي» استلام نصوص المسابقة الوطنية للقصة القصيرة و يمنح الفائز «درع قاص البحرين الأول لعام 2013»

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يمدد«المتكأ الثقافي» استلام نصوص المسابقة الوطنية للقصة القصيرة و يمنح الفائز «درع قاص البحرين الأول لعام 2013»

    يمنح الفائز «درع قاص البحرين الأول لعام 2013»

    «المتكأ الثقافي» يمدد استلام نصوص المسابقة الوطنية للقصة القصيرة




    انتصاراً لرغبة العازمين في المشاركة بـ «مسابقة المتكأ الوطنية للقصة القصيرة» وسعياً من إدارة المتكأ لإيجاد فرص دعم أكثر تليق بالفائزين تم تمديد مدّة استلام نصوص المسابقة لغاية 30 نوفمبر 2013.
    وقد أعلن المتكأ الثقافي عن تنظيم المسابقة منذ أكتوبر2013 استمراراً في نهج ودوره الفاعل في تشجيع الإبداع والمبدعين، حيثُ أعلن منتدى «متكأ الثقافي» عن تنظيمه لـ «مسابقة المتكأ الوطنية للقصة القصيرة 2013» والتي تتميز بكونها مفتوحة لكل المبدعين البحرينيين من مختلف الأعمار شاباً كان أم كهلاً، فتاة كانت أم امرأة، حيثُ أن مقياس المسابقة الوحيد هو الإبداع، دون أعتبارات لفوارق السن، وسيكون المعيار جودة النص وعليه سيستحق الفائز من بين الهواة والكتاب والمبدعين « درع قاص البحرين الأول لعام 2013».
    وتتكون لجنة التحكيم في هذه المسابقة من مختصين بحرينيين ذوي خبرة في مجال السرد، والتي ستصلها النصوص المشاركة دونما أسماء أصحابها لمزيد من المصداقية، في موعدٍ أقصاه 15 نوفمبر 2013.
    ويشترط المنظمون لهذه المسابقة أن تكتب «القصة القصيرة» باللغة العربية الفصحى وأن تكون مكتملة الشروط من النواحي الفنية، كما يتاح للمشارك اختيار موضوع القصة كما يشاء على أن لا تقل مشاركته عن صفحة واحدة ولا تزيد عن ثلاث صفحات A4 . بالإضافة لأن تكون القصة سبق لها وأن اشتركت في مسابقة أخرى، وأن لا تكون منشوراً سابقاً في أيٍ من الدوريات أو المواقع.
    أما الجوائز فستكون جوائز مالية ودروعا تشجيعية للفائزين بالمراكز الأولى، وشهادات مشاركة لبقية المشاركين المتميزين، كما ستنشر القصص المجازة من لجنة التحكيم في كتاب يحمل عنوان القصة الفائزة.
    بالإضافة لوضع صورة الفائز بدرع قاص البحرين الأول في واجهة موقع المتكأ لستة شهور. وستقرّ النتائج وتوزيع الجوائز في حفل الختام وبحضور المشاركين.
    للمشاركة: ترسل النصوص في ملف ورد على الايميل « [email protected]» مع ضرورة إرفاق الاسم والعمر ورقم الهاتف.
    للمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة «منتدى المتكأ الثقافي»
Working...
X