Announcement

Collapse
No announcement yet.

يتصدر أرسنال رغم تعثره .. و قمة 5 نجوم.. بين أرسنال وليفربول

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يتصدر أرسنال رغم تعثره .. و قمة 5 نجوم.. بين أرسنال وليفربول



    حوار من العيار الثقيل بين 'المدفعجية' و'الحمر'

    قمة 5 نجوم.. بين أرسنال وليفربول
    أرسنال يواصل تصدره في مسابقة الدوري الإنكليزي رغم تعثره خارج أرضه أمام ويست بروميتش، إلا أن فارق الأهداف بينه وبين غريمه ليفربول حال دون اعتلاء الأخير لقمة المسابقة في أسبوعها السابع.
    العرب

    لندن- يقف أرسنال وليفربول وجها لوجه في لقاء من العيار الثقيل في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم غدا السبت. وستختبر مؤهلات المنافسة على اللقب للمتصدر وصاحب المركز الثالث. ولم يخسر أرسنال صاحب القمة برصيد 22 نقطة إلا مرة وحيدة هذا الموسم وكانت في اليوم الافتتاحي أمام أستون فيلا لكنه انهزم أمام بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا وضد تشيلسي في كأس رابطة الأندية الإنكليزية خلال الأيام الماضية.
    وزيارة ليفربول الذي يملك 20 نقطة هي ثاني لقاء لأرسنال مع أحد الأربعة الكبار، أصحاب الطموح الفعلي في المنافسة بعدما تغلب على غريمه المحلي توتنهام هوتسبير. وأشرك المدرب أرسين فينغر لاعبين غير أساسيين ضد تشيلسي وقال إنه كان مهمّا قراءة المزيد حول النتائج الأخيرة. وقال بعد الهزيمة أمام تشيلسي"دعونا لا نقفز بسرعة لاستنتاجات لأنكم لو أخذتم النقاط التي حصلنا عليها منذ أول يناير ستجدون أننا أكثر من أي فريق آخر".

    وأضاف "أعتقد أن الأيام ستكشف المزيد حول قدرات هذا الفريق. من الصعب استيعاب ما حدث لنا في الأسبوع الماضي لكن الأخطاء ليست كبيرة جدّا ويمكن تصحيحها". لكنه اعترف بأنه من المهم العودة إلى المسار الصحيح أمام ليفربول خاصة وأن أمام أرسنال مباريات صعبة قادمة أمام مانشستر يونايتد حامل اللقب وساوثامبتون مفاجأة الموسم.

    وقال فينغر "إنها مباريات صعبة.. لكن ذلك جزء من الموسم. نعرف ماهي المباريات". وتابع "يجب أن نرد بشكل جيّد أمام ليفربول. نحن في وضع قوي في الدوري ولدينا فرصة جيّدة على أرضنا.. ويجب أن نغيّر ما حدث. خارج أرضنا نحن أقوياء جدّا لكننا على أرضنا نعرف أنه من المهم أن نفوز بالمباريات الكبيرة".

    وقال جوردان هندرسون لاعب وسط ليفربول إن الفريق عازم على أن يبعث برسالة قوية على أنه منافس أصيل على اللقب هذا الموسم بعدما احتل مركزا خارج الخمسة الأوائل في كل مرة منذ موسم 2008-2009. وأضاف هندرسون "كل مباريات الدوري الممتاز صعبة وأرسنال متألق مؤخرا. لكننا أيضا كذلك وأعتقد أنها ستكون مباراة جيّدة وأتمنى أن نحقق نتيجة جيّدة. سنرسل رسالة إلى بقية الفرق بأننا هنا وبأننا جادون. لكني أظن أن أهم ما يجب التركيز عليه هو الذهاب إلى هناك واللعب بالطريقة التي اعتدناها".

    ولم يحقق نيوكاسل يونايتد الذي يتعرض مدربه آلان باردو للضغط، إلا انتصارا وحيدا في الدوري في آخر خمس مباريات ويعتقد أن مباراته يوم السبت ضد تشيلسي والتي تليها ضد توتنتهام ستُصلحان مسار الموسم.

    ويحل مانشستر يونايتد البطل المتعثر في المركز الثامن بعد بداية ضعيفة هذا الموسم، ضيفا على فولهام الذي يحوم شك حول مشاركة لاعبه هوغو روداييغا بسبب الإصابة. وسيلعب مانشستر سيتي على أرضه ضد نوريتش سيتي بينما يلتقي ستوك سيتي مع ساوثامبتون ووست بروميتش مع كريستال بالاس المتعثر.

    وسيشهد يوم الأحد أول مباراة من العيار الثقيل في الدوري الممتاز بين ناديي ويلز كارديف سيتي وسوانزي سيتي، بينما من المستبعد أن يتعافى كل من جون هيتينغا وارونا كوني قبل مباراة فريقهما إيفرتون ضد توتنهام صاحب المركز الرابع.
Working...
X