إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فريق المحرق يسعي لتعويض خسارته في المرحلة السابقة ..والبسيتين أمام اختبار سهل .

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فريق المحرق يسعي لتعويض خسارته في المرحلة السابقة ..والبسيتين أمام اختبار سهل .

    المحرق للتعويض والبسيتين أمام اختبار سهل
    فريق المحرق يسعي لتعويض خسارته في المرحلة السابقة بالبحث على انتصار أمام 'سترة الوافد'.


    العرب
    نجوم المحرق يريدون رد الاعتبار

    المنامة-
    تفتتح المرحلة الخامسة من الدوري البحريني لكرة القدم اليوم الجمعة بلقاءات الحالة مع المنامة، والمالكية مع الحد، والرفاع مع الشباب، وتختتم السبت بلقاء المحرق مع سترة.
    يأمل المحرق بقيادة مدربه الجديد سلمان شريدة تعويض إخفاقه الأخير وسقوطه الأول أمام الحد بهدفين نظيفين في المرحلة الماضية عندما يلاقي سترة الوافد الجديد.

    ويدرك المدرب شريدة أن المهمة لن تكون سهلة في ظل مواجهة حماس ومعنويات لاعبي سترة الساعين هم أيضا إلى تعويض خسارتهم الثقيلة أمام الرفاع (1-3).

    ويعول المحرق على خبرة هدافه وهداف المسابقة حسين علي "بيليه" ومعه محمد سالمين والشباب سيد ضياء سعيد وفهد الحردان وعلي جمال والسوري محمد رضوان قلعجي والعاجي أديكو، فيما سيفتقد لجهود المالي أبوبكر كوليبالي.

    وينطلق فريق البسيتين (10 نقاط) بحظوظ وافرة للحفاظ على موقعه في صدارة الترتيب عندما يواجه النجمة (نقطة واحدة)، وسيحاول المدرب المحلي طارق إبراهيم استغلال المعنويات المهزوزة للأخير وانتزاع نقاطه الثلاث بأقل مجهود من خلال الاستفادة من إمكانات مهاجميه هدافه سامي الحسيني والأردني محمود زعترة والبرازيلي فابيو ولويس وعبد الوهاب علي وسيد أحمد جعفر "كريمي".

    في الجهة المقابلة ما زال مدرب النجمة المحلي خالد الحربان يبحث عن هوية فريقه بعد سلسلة من الهزائم المتتالية، ويسعى إلى إيقاف نزيف النقاط وعدم التعرض للهزيمة الرابعة على التوالي.

    ويخوض الحد صاحب المركز الثاني (8 نقاط) مهمة صعبة أمام المالكية السابع (4 نقاط)، ويدرك المدرب الأول المحلي عدنان إبراهيم أن مهمته لن تكون سهلة وهو يواجه حماس لاعبي المالكية القادمين بنشوة الفوز على المنامة في المرحلة الأخيرة بهدف وحيد.


    ويأمل الحد في مواصلة مطاردته للبسيتين بعد الفوز الثمين الذي حققه على حساب المحرق في المرحلة الماضية بهدفين نظيفين، وسيفتقد في لقائه لجهود لاعبه الدولي عبد الوهاب المالود الذي تعرض للإصابة في لقاء فريقه الأخير، وسيعول على مهاجمه البرازيلي أفرينو فاغنر والنيجيري عبد الحفيظ عبد السلام والأفغاني جلال الدين.

    في المقابل يأمل المالكية بقيادة التونسي حسني الزواوي في مواصلة عروضه الإيجابية والخروج بنتيجة إيجابية من خلال تألق النيجيريين مايكل والهداف دايو. ويواجه الرفاع الثالث (8 نقاط) مباراة محفوفة بالمخاطر عندما يلاقي الشباب الخامس (7 نقاط).

    ويطمح مدرب الرفاع الروماني متروك فلورين إلى انتزاع النقاط الثلاث ومحاولة تصدر الترتيب في حال تعثر منافسيه، وسيعول على لاعبيه بقيادة حسين سلمان والصربي ميلادين يوفانسيك وعبدالله عبده والبرازيلي أليساندرو.

    ونجح الشباب بقيادة مدربه التونسي شكري البجاوي في تحقيق نتائج إيجابية في المراحل الأخيرة توجها بفوز ثمين على النجمة بهدفين نظيفين وبعد ثلاث تعادلات متتالية، ويسعى للخروج بنتيجة إيجابية تحافظ على سجله خاليا من الهزائم.

    وتبدو مواجهة المنامة الثامن مع الحالة التاسع متكافئة، ويملك كل منهما نقطتين فما زالا يبحثان عن الفوز الأول في المسابقة، والنقاط الثلاث ستكون هامة لهما من أجل الهروب من منطقة الخطر.
يعمل...
X