Announcement

Collapse
No announcement yet.

قمة من العيار الثقيل بين المدفعجية والبلوز ..في حوار آرسنال وتشلسي في الواجهة..

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • قمة من العيار الثقيل بين المدفعجية والبلوز ..في حوار آرسنال وتشلسي في الواجهة..



    كأس الرابطة: حوار آرسنال وتشلسي في الواجهة
    الحوار يتجدد بين المدفعجية والبلوز في ثوب خاص يتمثل في منافسات كأس رابطة الأندية الأنكليزية في قمة من العيار الثقيل.
    العرب

    قمة من العيار الثقيل بين المدفعجية والبلوز


    لندن- تنطلق اليوم الثلاثاء منافسات الدور الرابع من كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة بخمس مباريات أبرزها المواجهة المرتقبة على ملعب الإمارات بين آرسنال متصدر الدوري الممتاز وضيفه تشلسي صاحب المركز الثاني.

    ستكون المواجهة بين أرسنال متصدر الدوري المحلي ووصيفه تشلسي الأبرز في الدور الرابع من هذه مسابقة. ومن المتوقع أن يلجأ مدربا الفريقين الفرنسي أرسين فينغر والبرتغالي جوزيه مورينيو إلى إجراء تعديلات كثيرة على التشكيلة الأساسية ومنح الفرصة للاعبين الاحتياطيين.
    وكان آرسنال بتشكيلته الرديفة احتاج إلى ركلات الترجيح لإزاحة وست بروميتش ألبيون 4-3 في الدور الثالث، في حين تغلب تشلسي على سويندون 2-0.

    ويستضيف مانشستر يونايتد على ملعبه نوريتش سيتي في مباراة أخرى تجمع بين فريقين من الدرجة الممتازة. أما مانشستر سيتي فيحل ضيفا على نيوكاسل على ملعب سانت جيمس بارك في مباراة ثأرية للأخير الذي سقط أمام منافسه 0-4 في افتتاح الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم.

    واعتاد الفرنسي أرسين فينغر مدرب آرسنال على استخدام المسابقة في الدفع بلاعبين شبان وبدلاء مثلما فعل عندما فاز الفريق على وست بروميتش البيون. وقال فينغر"ستكون هناك تعديلات على التشكيلة أمام تشيلسي لكن سنلعب بفريق يملك فرصة جيّدة في التأهل أيضا. هذا سيكون هدفنا".

    ولم يفز آرسنال باللقب منذ 1993 عندما تغلب على شيفيلد وينزداي وخسر أمام تشيلسي في نهائي 2007 وأمام برمنغهام سيتي في نفس الدور بعد أربع سنوات. وما يضيف إثارة إلى اللقاء هو وجود آرسنال في صدارة الدوري الممتاز وتشيلسي في المركز الثاني في المسابقة. وسيخوض آرسنال سلسلة من المباريات الصعبة لاختبار قدرات الفريق على مواصلة مشوار المنافسة حتى النهاية.

    وسيلعب آرسنال مع ليفربول صاحب المركز الثالث في الدوري يوم السبت القادم ثم سيحل ضيفا على بروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا قبل أن يواجه مانشستر يونايتد حامل اللقب في ملعبه بالمسابقة المحلية. وقال فينغر "يشعر المرء بقلق قليل من التعب لكن ليس بشكل كبير. في بعض الأحيان عندما يلعب المرء كل ثلاثة أيام يبدو عليه التعب ثم في ثلاثة أيام ينطلق عاليا مرة أخرى".

    وسيلعب يونايتد مع نوريتش سيتي اليوم الثلاثاء بينما سيتقابل نيوكاسل يونايتد مع مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير مع هال سيتي غدا الأربعاء. ويحل ساوثامبتون ضيفا على سندرلاند يوم السادس من نوفمبر/ تشرين الثاني القادم.

    وسيلتقي برانلي متصدر الدرجة الثانية مع ضيفه وست هام يوناتيد اليوم الثلاثاء. وحقق بارنلي ثمانية انتصارات وتعادل مرة واحدة في آخر تسع مباريات في القسم الثاني. وسيتقابل برمنغهام المنتمي إلى الدرجة الثانية مع ستوك سيتي وسيلعب ليستر سيتي بطل 1997 و2000 مع فولهام.
Working...
X