إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تنتصر اليابان على تونس في الدقائق الأخيرة ببطولة كأس العالم للناشئين المقامة حاليا بالإمارات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تنتصر اليابان على تونس في الدقائق الأخيرة ببطولة كأس العالم للناشئين المقامة حاليا بالإمارات


    اليابان تنتصر على تونس في الدقائق الأخيرة
    منتخب اليابان يرفع رصيده إلى تسع نقاط بعد فوزه في الدقائق الأخيرة على المنتخب التونسي الذي تجمد رصيده عند ست نقاط.
    العرب
    أشبال تونس بخطى ثابتة نحو الدور القادم


    أبوظبي- حقق منتخب اليابان لكرة القدم تحت 17 سنة فوزه الثالث على التوالي في دور المجموعات ببطولة كأس العالم للناشئين المقامة حاليا بالإمارات عقب فوزه الخميس على تونس 2-1 في آخر مباريات الفريقين بالمجموعة الرابعة. وكان المنتخبان قد ضمنا التأهل إلى دور الستة عشر منذ الجولة الماضية.
    وكانت تونس في طريقها إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي عندما تقدمت بهدف لمحمد دراغر المحترف في فريق فرايبورج الألماني في نهاية الشوط الأول (45 دق)، بيد أن منتخب اليابان قلب عليها الطاولة بتسجيله هدفين قاتلين عبر رشاد العرفاوي خطأ في مرمى منتخب بلاده وريوما واتانابي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع. ودفع المنتخب التونسي الثمن غاليا نتيجة تراجعه للخلف في وقت قاتل من المباراة.

    وحرص عبد الحي بن سلطان المدير الفني لمنتخب تونس، على إراحة عدد كبير من عناصره الأساسية، إلا أن ذلك لم يؤثر بالسلب على أداء نسور قرطاج، فيما عدا بعض الارتباك الدفاعي في الدقائق الأولى من المباراة، حيث نجحوا بعد ذلك في تجاوزه ولاحت لهم أكثر من فرصة، كان أخطرها في الدقيقة (10) من انفراد لحازم حاج حسن الذي راوغ الحارس شيرواكا وسقط أرضا على إثر اصطدامه بالحارس. وارتفع رصيد منتخب اليابان بهذا الفوز إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة محققا العلامة الكاملة، وتجمد رصيد المنتخب التونسي عند ست نقاط.

    في المقابل حقق المنتخب الروسي انتصاره الأول في المجموعة بتغلبه على فنزويلا 4-0. جاءت أهداف المباراة عن طريق أليكسندر ماكاروف وراميل شيداييف وأليكسندر جولوفين وراميل شيداييف مرة أخرى في الدقائق 16 و39 و45 و85.

    وأحرز منتخب روسيا بهذا الفوز أول ثلاث نقاط له في المجموعة ليحتل المركز الثالث ويأمل لاعبوه أن تأتي نتائج مباريات المجموعات الأخرى في مصلحة الفريق ليتمركز في أفضل مرتبة رابعة والتي تخول له الترشح إلى دور الستة عشر.
يعمل...
X