إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منتخب الأوروغواي للناشئين يضمن تأهله إلى الدور الـ 16 من كأس العالم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • منتخب الأوروغواي للناشئين يضمن تأهله إلى الدور الـ 16 من كأس العالم



    الأوروغواي للناشئين يمر إلى الدور الـ16
    الاوروغواي ترافق ايطاليا الى دور الـ 16 من كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة لكرة القدم التي تستضيفها الامارات بعد فوزها عليها 2-1 من منافسات المجموعة الثانية.
    العرب
    منتخب الأوروغواي يضمن تأهله إلى الدور الثاني

    أبو ظبي- تأهل منتخب الأوروغواي لكرة القدم تحت 17 سنة إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للناشئين المقامة حاليا في الإمارات بعد تغلبه على نظيره الإيطالي 2 /1 أمس الأربعاء في ختام مباريات المجموعة الثانية من دور المجموعات.
    وكان منتخب إيطاليا ضمن تأهله إلى الدور الثاني منذ الجولة الماضية، ليخطف المنتخب الأوروغواياني بطاقة التأهل الثانية عن هذه المجموعة بدلا من منتخب كوت ديفوار الذي حقق فوزا سهلا على منتخب نيوزيلندا 3/صفر.

    تقدم منتخب إيطاليا مبكرا عن طريق باريجيني في الدقيقة العاشرة قبل أن يدرك جويل بريجونيس التعادل لأوروغواي بعدها بأربع دقائق، وفي الشوط الثاني نجح بينيتيز في خطف هدف الفوز لأوروغواي في الدقيقة 64 ليقتنص الفريق صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى سبع نقاط تاركا المنتخب الإيطالي في المركز الثاني بست نقاط. من جانبه لم يشفع الفوز الذي حققه منتخب كوت ديفوار على نيوزيلندا في تأهله بعدما ارتفع رصيده إلى أربع نقاط ليحتل المركز الثالث في المجموعة متأخرا بفارق نقطتين عن إيطاليا.

    وشهدت المباراة تألق لاعب الفريق الإيفواري باكايوكو بعدما أحرز هدفين من أهداف فريقه الثلاثة، فيما أحرز ميتي الهدف الثالث قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.

    وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد كوت ديفوار إلى 4 نقاط في المركز الثالث، بينما تذيل المنتخب النيوزلندي المجموعة بصفر من النقاط وتقسم الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم إلى 6 مجموعات، حيث يتأهل للدور ثمن النهائي من البطولة أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث في المجموعات الست.
يعمل...
X