إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إلى نهائيات كأس العالم >تأهل روسيا وإسبانيا وإنكلترا ..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إلى نهائيات كأس العالم >تأهل روسيا وإسبانيا وإنكلترا ..

    >تأهل روسيا وإسبانيا وإنكلترا إلى نهائيات كأس العالم


    باكو-سانا
    حجز منتخب روسيا لكرة القدم رسميا مقعدا له في نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل بعد تعادله الإيجابي مع مضيفه منتخب أذربيجان1-1 في الجولة الأخيرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال السامبا.
    وذكر الموقع الالكتروني لقناة روسيا اليوم أن المدرب الإيطالي فابيو كابيلو حقق المطلوب منه ونجح في قيادة المنتخب الروسي إلى العرس الكروي الأكبر في العالم.
    وتقدم الروس بهدف سجله المخضرم رومان شيروكوف في الدقيقة 16 قبل أن يتعادل جابودوف لأصحاب الأرض في الدقيقة90.
    وبهذه النتيجة تصدرت روسيا المجموعة السادسة برصيد 22 نقطة ما يعني خوض البرتغال الملحق رغم فوزها الكبير على لوكسمبورغ بثلاثية بيضاء سجلها فاريلا وناني وبوستيغا بعد أن حلت في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة.

    وأصبح المنتخب الروسي سادس المتأهلين إلى النهائيات من القارة الأوروبية بعد كل من هولندا وإيطاليا وبلجيكا وسويسرا وألمانيا كما أصبح الفريق الخامس عشر الذي يضمن مقعدا له في النهائيات من مختلف القارات.
    والتحق المنتخب الإسباني بركب المتأهلين إلى نهائيات كأس العالم بفوزه على نظيره الجورجى 2/صفر.
    وبهذا الفوز عزز المنتخب الاسباني موقعه في صدارة المجموعة التاسعة برصيد 20 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام نظيره الفرنسي الذي هزم ضيفه الفنلندي 3/صفر ليسدل المنتخب الفرنسى الستار على مسيرته في التصفيات بالمركز الثاني ويبقي على آماله في التأهل عن طريق الملحق الاوروبي الفاصل الذي يشارك فيه الشهر المقبل.

    كما تأهل المنتخب الانكليزي إلى نهائيات كأس العالم بعد تغلبه على ضيفه البولندى 2/صفر.
    ورفعت انكلترا رصيدها إلى 22 نقطة في صدارة مجموعتها فيما جاءت أوكرانيا التي هزمت سان مارينو بثمانية أهداف نظيفة في المركز الثاني برصيد 21 وبالتالي ستخوض مباراة الملحق الشهر المقبل.
    ونجح المنتخب البوسني فى بلوغ نهائيات كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على مضيفه الليتواني بهدف نظيف.
    ورفع المنتخب البوسني رصيده إلى 25 نقطة في صدارة المجموعة السابعة بفارق الأهداف فقط أمام نظيره اليوناني الذي فاز على ضيفه منتخب ليشتنشتاين 2/صفر فى مباراة أخرى فى نفس المجموعة.
    وأكد المنتخب الالماني أحقيته فى التأهل المباشر إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها البرازيل العام القادم بفوزه العريض على مضيفه السويدي بنتيجة 5/3 ليرفع رصيده إلى 28 نقطة في صدارة المجموعة الثالثة.
    وكان المنتخب الألماني ضمن تأهله إلى المونديال قبل خوض هذه المباراة فيما سيخوض المنتخب السويدي الوصيف مباراة الملحق.
    وفي مباراة أخرى من التصفيات الاوروبية فازت هولندا على تركيا 2/صفر.
    وبهذا الفوز قضى المنتخب الهولندي على آمال تركيا في بلوغ الملحق الأوروبي الفاصل ليستفيد منتخب رومانيا الفائز على استونيا 2/صفر وينفرد بالمركز الثاني في المجموعة الرابعة أملا في التأهل عن طريق الملحق.
    ورفع المنتخب الهولندي رصيده من النقاط إلى 28 علما بأنه ضمن التأهل المباشر للنهائيات مبكر
يعمل...
X