إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في تشكيلة ألمانيا : باستيان شفانيشتايغر وماريو غوتسه .لاعبي وسط بايرن ميونيخ..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في تشكيلة ألمانيا : باستيان شفانيشتايغر وماريو غوتسه .لاعبي وسط بايرن ميونيخ..



    شفاينشتايغر وغوتسه
    شفاينشتايغر وغوتسه
    في تشكيلة ألمانيا

    (دي برس)

    سيتمكن المنتخب الألماني من الاعتماد على لاعبي وسط بايرن ميونيخ باستيان شفانيشتايغر وماريو غوتسه لمباراتيه في تصفيات مونديال العام 2014 ضد إيرلندا والسويد، في 11 و15 تشرين الأول الحالي، وذلك بعد عودتهما إلى تشكيلة المدرب يواكيم لوف.

    وكان ثنائي النادي البافاري غاب عن المباراتين الأخيرتين لبلادهما في التصفيات ضد النمسا (3-صفر) وجزر فارو (3-صفر ايضا) بسبب الإصابة.

    وعبر لوف عن ارتياحه لعودة اللاعبين المؤثرين في المباراتين الأخيرتين لبلادهما في التصفيات، قائلا: "أنا سعيد لتمكني مجدداً من الاعتماد عليهما. باستيان، وبالإمكانيات القيادية التي يتمتع بها، هو لاعب مهم جداً بالنسبة لنا، وماريو بعد توقف لفترة طويلة، بحاجة إلى الوقت في أرضية الملعب وإلى استعادة وتيرته".



    وبخوضه هاتين المباراتين، سيتمكن شفاينشتايغر من الانضمام لزميله وقائده في بايرن والمنتخب فيليب لام في نادي اللاعبين الذين خاضوا 100 مباراة أو أكثر مع المنتخب الوطني.

    وفي ظل غياب رأسي الحربة ميروسلاف كلوزه (لاتسيو الإيطالي)، وماريو غوميز (فيورنتينا الإيطالي)، قرر لوف الاعتماد على ماكس كروس (مونشنغلادباخ)، في هذا المركز، متجاهلاً مرة أخرى هداف باير ليفركوزن شتيفان كيسلينغ.

    وهنا اللاعبون ال22ـ:

    - للمرمى: رينه ادلر (هامبورغ)، ومانويل نوير (بايرن ميونيخ)، ورون-روبرت تسيلر (هانوفر).

    - للدفاع: جيروم بواتينغ وفيليب لام (بايرن ميونيخ)، وماتس هوملس (بوروسيا دورتموند)، وبينيديكت هوفيديس (شالكه)، وبير مرتيساكر (ارسنال الانكليزي)، ومارسيل يانسن (هامبورغ).

    - للوسط: لارس بندر (باير ليفركوزن)، وسفين بندر وماركو رويس (بوروسيا دورتموند)، وماريو غوتسه وتوني كروس وتوماس مولر وباستيان شفاينشتايغر (بايرن ميونيخ)، ولوكاس بودولسكي (ارسنال)، ومسعود اوزيل (ارسنال الانكليزي)، وسامي خضيرة (ريال مدريد الاسباني)، وسيدني سام (باير ليفركوزن)، واندريه شورله (تشلسي الانكليزي)، وجوليان دراكسلر (شالكه).

    - للهجوم: ماكس كروس (بوروسيا مونشنغلادباخ).
يعمل...
X