إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المبدع ( فلاح هاشم ) فنان عراقي وأسطورة الدبلجة الخليجية: قادم إلى البحرين - الكاتب: Amin Abbas ..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المبدع ( فلاح هاشم ) فنان عراقي وأسطورة الدبلجة الخليجية: قادم إلى البحرين - الكاتب: Amin Abbas ..




    فلاح هاشم قادم إلى حدث IGN Convention Bahrain
    فلاح هاشم أسطورة الدبلجة الخليجية قادم إلى البحرين لكي يلتقي بالمعجبين.


    الكاتب: Amin Abbas


    سوف نجلب حدث IGN Convention إلى البحرين الشهر المقبل ونحن حريصون على جعله أكبر وأفضل من الحدث السابق بدبي، ولدينا الكثير من الإعلانات الكبيرة حول الحدث وإحداها هو قدوم أسطورة الدبلجة الخليجية الأستاذ " فلاح هاشم " إلى حدث IGN Convention Bahrain.

    ويعرف الأستاذ " فلاح هاشم " بأنه أحد رواد الدبلجة الخليجية على مدى سنوات طويلة في أعمال ما زالت محفورة في الذاكرة مثل : عدنان ولينا، الرجل الحديدي، حكايات عالمية وغيرها، وكان له دور كبير في إخراج العديد من الأعمال المميزة التي بقيت صداها باقية في ذاكرة الكثير من المعحبين على صعيد الوطن العربي.

    سوف يقام حدث IGN Convention Bahrain في الفترة ما بين 18 – 19 أكتوبر 2013 في مركز أرض المعارض بالبحرين، لذلك تابعونا لمعرفة المزيد من التفاصيل حول الحدث المرتقب.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    فلاح هاشم
    من ويكيبيديا
    فلاح هاشم
    اسم الولادة فلاح هاشم
    مكان الولادة البصرة

    فلاح هاشم فنان عراقي من أحد الفنانين الذين يتمتعون بنبرة صوت مميزة وساحرة وطالما جسد ادوار جميلة جعلت منه من أشهر الشخصيات التي كانت تدبلج في عالم الكرتون في الخليج، وجعلت منه اسما خالداَ في هذا المجال لاسـيما بين محبيه والذين يتمنون أن يرجع هذا الصوت الآخذ من جديد.
    أعماله

    وبعض من أدوار البطولة التي أداها هذا الفنان هو وفريق رائع حقاَ أمتعونا على مدى عشر سنوات أو أكثر بمسلسلات وأدوار لن يمحوها الزمن من ذاكرتنا، من هذه الشخصيات : كما لا يخفى عليكم عدنان من عدنان ولينا وفارس من الحوت الأبيض (أنمي) وكمال من الرجل الحديدي وطبقة صوته الحقيقية تظهر عندما يقوم بعملية التعليـق كمافي بعض حلقات مسلسل حكايات عالمية وفي مسلسل بومبو وفرانس في مسلسل فلونة.

    أنه فنان عراقي الأصل كما يعرف الجميع وهو من البصرة تحديدا عمل مع مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك وقد عرفناه من قبل هذه المؤسسة الذي وهو أيضا مؤلف بعض شارات الكرتون مثل مغامرات توم سوير (أنمي) وليدي أوسكار و بومبو السيارة المرحة ، وهو أيضا يقوم بعملية إخراج الحوار وأيضاَ يقوم بعملة الأشراف الفني، كما وأن آخر عمل له كان مغامرات نوال كان المعلق على المسلسل ولكن ا سمه لم يدرج في العمل هو وبعض الممثلين مثال مسافر عبد الكريم.
    سلسلة أعماله

    1 مغامرات توم سوير (أنمي)
    2 مغامرات عدنان
    3 حكايات عالمية
    4 ليدي اوسكار
    5 الرجل الحديدي
    6 الحوت الأبيض (أنمي)
    7 مسرحية ممثل الشعب. مخرج
    8 مغامرات الفضاء

يعمل...
X