إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يوقع حمدى عبد الرحيم الكاتب الصحفى والروائى ..السبت.. رواية "سأكون كما أريد" بمكتبة نفرو ..كتبت: آلاء عثمان..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يوقع حمدى عبد الرحيم الكاتب الصحفى والروائى ..السبت.. رواية "سأكون كما أريد" بمكتبة نفرو ..كتبت: آلاء عثمان..

    السبت.. حمدى عبد الرحيم يوقع رواية "سأكون كما أريد" بمكتبة نفرو



    الكاتب الصحفى والروائى حمدى عبد الرحيم

    كتبت: آلاء عثمان


    يوقع الكاتب الصحفى والروائى حمدى عبد الرحيم روايته الأولى "سأكون كما أريد" يوم السبت المقبل 5 أكتوبر فى مكتبة نفرو بشارع معروف بوسط البلد، عقب ندوة يديرها الناقد والشاعر سيد محمود .

    يبدأ حفل التوقيع فى السابعة مساء، وهو الحفل الخامس الذى تنظمه المكتبة خلال أقل من شهر تحت إشراف مديرها المخرج إبراهيم عمر، فى إطار خطة توسيع نشاطات المكتبة التى تشمل أيضا دورات تدريبية فى الصحافة والتصوير والإعداد التلفزيونى وكتابة السيناريو، كما توفر لأول مرة خدمة الإطلاع داخل مقر المكتبة .

    أما رواية "سأكون كما أريد" لحمدى عبد الرحيم فقد صدرت قبل عدة شهور عن دار الشروق وحظيت باستقبال نقدى كبير والرواية تؤرخ لحقبة مهمة فى حياة مصر منذ الخمسينيات وحتى يومنا المعاصر، من خلال حياة "مصطفى أبو الفتوح"، بطل الرواية الذى يحلم بأن يكون كاتبا وناشرا معروفا، الذى تعبر حياته عن خريطة كاشفة للتحولات التى عاشها المجتمع المصرى، ولحظات الانكسار والانتصار فى الخمسين عاما الأخيرة، من خلال الشخصيات المختلفة التى يقابلها خلال المراحل المختلفة فى حياته والتى تعبر كل منها عن التحولات التى طرأت على المجتمع المصرى، والتيارات السياسية والفكرية التى سادت هذه الفترة.

    إبداع عبد الرحيم فى هذه الرواية أنه استطاع أن ينقل القارئ إلى عالم مختلف من الحياة المصرية فى شوارع الحسين والغورية والأزهر والجيزة، وتفاصيل حياة المجتمع المصرى.
    حمدى عبد الرحيم، كاتب صحفى، من مواليد صعيد مصر، متخصص فى النقد الأدبى، وصدر له من قبل كتاب بعنوان "فيصل تحرير: أيام الديسك والميكروباص".
يعمل...
X