إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البحار ( كريستوفر كولومبوس ) اول مستكشف اوروبي ايطالي ..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • البحار ( كريستوفر كولومبوس ) اول مستكشف اوروبي ايطالي ..



    اول مستكشف اوروبي ... كريستوفر كولومبوس
    المستكشف الايطالي والملاح، والمستعمر كريستوفر كولومبوس، ولد في جمهورية جنوة، في ما يعرف اليوم بشمال غرب إيطاليا.
    أكمل أربع رحلات عبر المحيط الأطلسي التي أدت إلى الوعي الأوروبي العام من القارتين الأمريكية، بدأت تلك الرحلات، ومحاولاته لاقامة مستوطنات دائمة في جزيرة هيسبانيولا، الاستعمار الاسباني في العالم الجديد.
    في سياق الإمبريالية الغربية الصاعدة والمنافسة الاقتصادية بين الممالك الأوروبية تسعى الثروة من خلال إنشاء طرق التجارة والمستعمرات، اقتراح المضاربة كولومبوس، للوصول إلى جزر الهند الشرقية التي تبحر غربا، وردت في نهاية المطاف بدعم من ولي العهد الإسباني، الذي رأى فيه وعدا، ولكن عن بعد، من كسب اليد العليا على القوى المتنافسة في المسابقة لتجارة التوابل المربحة مع آسيا.
    خلال رحلته الأولى في عام 1492م، بدلا من التوصل إلى اليابان كما كان ينوي، هبطت كولومبوس في جزر البهاما أرخبيل، في لغة سماها سان سلفادور.
    على مدى ثلاث أكثر من رحلات، زار كولومبوس جزر الأنتيل الكبرى وطنب الصغرى، وكذلك الساحل الكاريبي لفنزويلا وأمريكا الوسطى، مدعيا لهم للإمبراطورية الإسبانية.
    على الرغم من كولومبوس لم يكن أول مستكشف أوروبي يصل إلى الأمريكتين (بعد أن سبقتها البعثة الإسكندنافية التي كتبها ليف اريكسون أدى في القرن الحادي عشر، قاد رحلات كولومبوس لأول اتصال أوروبي دائم مع الأمريكتين، افتتاح فترة الاستكشاف الأوروبي، الفتح، والاستعمار التي استمرت لعدة قرون، كان لديهم، وبالتالي، تأثير هائل في التطور التاريخي للعالم الغربي الحديث.

    بدا اعترف بأنه قد وصلت إلى القارة لم تكن معروفة سابقا للأوروبيين، بدلا من جزر الهند الشرقية انه المبين ل، ودعا كولومبوس سكان الأراضي زار إنديوس (الاسبانية عن “الهنود”).
    قاد علاقة كولومبوس المتوترة مع التاج الاسباني والإداريين الاستعمارية المعين في أمريكا لاعتقاله وعزل حاكما من المستوطنات على جزيرة هيسبانيولا في 1500، وفيما بعد إلى التقاضي التي طال أمدها أكثر من الفوائد التي ادعى كولومبوس ورثته كانت مستحقة لهم من قبل ولي العهد.
    ألبوم الصور

    كريستوبال كولون من قبل خوسيه ماريا اوبريجون، 1856 خريطة اول مستكشف اوروبي كريستوفر كولومبوس
    شعار بيت القولون COA المحيط الأطلسي كريستوفر كولومبوس على أبواب دير سانتا ماريا
    كريستوفر كولومبوس ابيض واسود نوتة كريستوفر كولومبوس صورة كريستوفر كولومبوس
    عودة كريستوفر كولومبوس؛ لجمهوره قبل الملك فرديناند والملكة إيزابيلا خريطة لثاني استكشاف اوروبي اكتشاف كولومبوس
    اول مستكشف اوروبي – كريستوفر كولومبوس عملة مرسوم عليها كولومبوس الأسطول 1893 قبضة كولومبوس
    خريطة لرابع استكشاف اوروبي
يعمل...
X