إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يخوض فريق بروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ ..مباراة سهلة ..بين كر وفر ..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يخوض فريق بروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ ..مباراة سهلة ..بين كر وفر ..


    دورتموند وبايرن ميونيخ... كر وفر




    السوسنة - يخوض فريق بروسيا دورتموند المتصدر بفارق الأهداف مباراة سهلة على أرضه عندما يستضيف فرايبورغ الـ17 في المرحلة السابعة من بطولة ألمانيا.

    وحقق فريق منطقة الرور الصناعية إنطلاقة جيدة هذا الموسم بفوزه في خمس مباريات وتعادله في واحدة.

    وستكون المباراة تجربة لدورتموند قبل مباراته في دوري أبطال أوروبا ضد مرسيليا الفرنسي إذ يتعين عليه الفوز على منافسه بعد أن استهل البطولة القاريّة بالخسارة أمام نابولي 1-2 بعد طرد حارس مرماه روما فاندينفيلر ومدربه يورغن كلوب.

    ولعب الوافدان الجديدان إلى صفوف الفريق، الغابوني بيار ايميريك اوباميانغ والأرميني هنريخ مخيتاريان دوراً كبيراً في تفعيل الجبهة الهجومية بعد رحيل ماريو غوتسه إلى صفوف الغريم التقليدي بايرن ميونيخ، علماً بأن خط المقدمة يضم أيضاً ماركو ريوس والبولندي روبرت ليفاندوفسكي.

    ويخوض الأخير آخر مواسمه مع دورتموند إذ من المتوقع أن ينتقل إلى بايرن ميونيخ أيضاً في نهاية الموسم الحالي.

    أما بايرن الذي بدأ يستعيد نسقه الهجومي بدليل فوزه على شالكه 4- صفر في عقر دار الأخير في الدوري السبت الماضي، وعلى هانوفر 4-1 في مسابقة الكأس، فيستقبل فولفسبورغ.

    ويضم بطل ألمانيا عام 2009 في صفوفه لاعب وسط الفريق البافاري سابقاً لويز غوستافو بعد أن خسر مركزه أساسياً بعد استلام بيب غوارديولا تدريب الفريق مطلع الموسم الحالي خلفاً لبوب هاينكيس.

    وتفتتح المرحلة بلقاء أوغسبورغ مع بوروسيا مونشنغلادباخ.

    وحقق مونشنغلادباخ العلامة الكاملة على أرضه لكنه يريد افتتاح رصيده من النقاط خارج ملعبه علماَ بأنه يحتل المركز الخامس حالياً.

    وفي المباريات الأخرى، يلتقي هوفنهايم مع شالكه، وباير ليفركوزن مع هانوفر، وهرتا برلين مع ماينتس، وفرانكفورت مع هامبورغ، وفيردر بريمن مع نورمبرغ، وبرونشفايغ مع شتوتغارت.
يعمل...
X