إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مجدي الجلاد صحفي مصري من محافظة الشرقية ورئيس تحرير جريدة الوطن المصرية..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مجدي الجلاد صحفي مصري من محافظة الشرقية ورئيس تحرير جريدة الوطن المصرية..



    مجدي الجلاد
    من ويكيبيديا


    مجدي الجلاد (1964م، منيا القمح، محافظة الشرقية، مصر)، صحفي، هو رئيس تحرير جريدة الوطن المصرية، وهو أول من شغل المنصب منذ تأسيس الجريدة في مارس ٢٠١٢. في الفترة من ٢٠٠٥ وحتى ٢٠١٢ تولى رئاسة تحرير صحيفة المصري اليوم المستقلة. بالإضافة إلى ذلك، يعمل الجلاد كمحاضر غير متفرغ في كلية الإعلام بجامعة القاهرة. بدأ حياته العملية كصحفي تحقيقات في جريدة الأهرام.

    ورد اسمه ضمن أكثر 100 شخصية تأثيرا في العالم العربي لعام 2009 بحسب صحيفة عرب بيزنس.

    يقوم الجلاد أيضا بتقديم برامج تلفزيونية في عدة قنوات فضائية منها اتنين في اتنين مع وائل الابراشي وانت وضميرك ولا تراجع ولا استسلام.

    صدرت ضده احكام قضائية بسبب مخالفته للقوانين المنظمة لحفظ حقوق النشر.

    الجلاد: انفراد "الوطن" بحوار مبارك يرجع لخيرة شباب الصحفيين بالجريدة


    الإعلامي مجدي الجلاد
    أكد الإعلامي مجدي الجلاد "رئيس تحرير صحيفة الوطن" أن الرئيس السابق حسني مبارك أكد في الحوار الذي تنفر الجريدة بنشره غدًا أن "مصر تفتقد رجال الدولة في الوقت الحالي"، مشيرًا إلى أنه أبدى حزنه على ما يحدث بالبلاد وانهيار الاقتصاد.

    وقال الجلاد، لبرنامج "صالة التحرير" مع الإعلامية عزة مصطفى على قناة "صدى البلد" مساء اليوم، إن الزميل محمد الشيخ، هو مجري الحوار مع الرئيس السابق، مؤكدًا أنه سبق صحفي.

    وأضاف الجلاد، إن نجاح جريدة "الوطن"، يرجع الفضل فيه لشباب الصحفيين الذين يعملون فيها، مشيرًا إلى أن الجريدة يعمل بها خيرة شباب الصحفيين في مصر، ونجاج رئيس التحرير يأتي من نجاح الصحفيين الذين يعملون معه.

    من جانبها، وصفت الإعلامية عزة مصطفى انفراد "الوطن" بالعالمي، وقدمت التحية للزميل محمد الشيخ، وطلبت منه أن يأتي ضيفًا للبرنامج في حلقة الغد.

    ورحب الشيخ بدعوة الإعلامية الكبيرة، مؤكدًا أن الفضل يرجع إلى رئيس التحرير بعد الله؛ لأنه يتعلم الصحافة على يديه، مشيرًا إلى أنه كان مرعوبًا عندما وجد نفسه في مواجهة مبارك، وإحساسه كان مخيفًا جدًا.

    من ناحية أخرى، قال مجدي الجلاد، إنه تمت إحالته والصحفيين محمد بركات وأحمد الخطيب إلى محكمة الجنايات والجنح، مشيرًا إلى أنهم رفضوا المثول أمام النائب العام نزولا على قرار نقابة الصحفيين، بعدم المثول أمام النائب العام؛ لأن هناك قرارًا قضائيًا بعدم شرعيته، وتابع: "سنخضع أمام النيابة عندما يوجد نائب عام شرعي، مع احترامنا لكل أعضاء النيابة في مصر".
    لن اقول كل ما افكر به00 لكنني حتما سافكر في كل ما ساقوله
يعمل...
X