إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هذا الأسبوع الأفلام البريطانية يعرض بالدوحة فيلمي "أوليفر!" و "أربعة أعراس وجنازة"..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هذا الأسبوع الأفلام البريطانية يعرض بالدوحة فيلمي "أوليفر!" و "أربعة أعراس وجنازة"..

    تعرض هذا الأسبوع فيلمي "أوليفر!" و "أربعة أعراس وجنازة"
    الدوحة للأفلام تواصل عروض الأفلام البريطانية




    الدوحة - الراية: تواصل مؤسسة الدوحة للأفلام عروضها لسلسة الأفلام البريطانية في نهاية هذا الأسبوع مع الفيلم الموسيقي "أوليفر!" الفائز بست جوائز أوسكار وذلك في 26 و27 و28 سبتمبر، وفيلم "أربعة أعراس وجنازة" الفائز بجائزتي بافتا وغولدن غلوب في 27 و28 سبتمبر بمتحف الفن الإسلامي.
    فيلم "أوليفر!" مقتبس عن الرواية الكلاسيكية للكاتب تشارلز ديكينز، ويدور حول مغامرات الطفل اليتيم أوليفير تويست الذي يهرب من دار الأيتام وينضم إلى مجموعة نشالين في شوارع لندن في القرن التاسع عشر. يتضمن الفيلم لوحات فنية راقصة رائعة وعروضًا ملهمة وأغانى لا تنسى.
    أما فيلم "أربعة أعراس وجنازة" هو فيلم كوميدي وقصة ساحرة لرومانسية بلا أمل، من بطولة النجم هيو غرانت الذي فاز بجائزة جولدن جلوب عن أدائه الرائع في هذا الفيلم. وتدور أحداثه عندما يذهب تشارلز (غرانت) مع أصدقائه لحضور الزفاف الأول في سلسلة أعراس أصدقائه (بالطبع يصل إليه متأخرًا)، يجد نفسه معجبًا بالأمريكية الجميلة كاري (آندي ماكدويل) ولكنه يكتشف بأن الطريق إلى الحب مليء بالصعاب والمطبات، وفي بعض الأحيان مضحك وهزلي. حقق الفيلم أعلى الإيرادات في تاريخ السينما البريطانية عند إصداره وفاز بجائزة سيزار لأفضل فيلم أجنبي.
    يشار إلى أن مؤسسة الدوحة للأفلام بدأت عروض الأفلام البريطانية في فبراير الماضي بالشراكة مع المجلس الثقافي البريطاني وهيئة متاحف قطر احتفالاً بمبادرة قطر المملكة المتحدة 2013. تقدم المؤسسة عروض الأفلام البريطانية المميزة لجمهور الدوحة كل شهر وتستمر حتى أكتوبر 2013.
    اشهار المواقع | الاتصالات السعودية | دليل مواقع | التسوق عبر الانترنت
يعمل...
X