إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في قطر ..الشركة الرائدة عالمياً..سامسونج تطلق "جالكسي نوت 3" ..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في قطر ..الشركة الرائدة عالمياً..سامسونج تطلق "جالكسي نوت 3" ..

    سامسونج تطلق "جالكسي نوت 3" في قطر




    الدوحة - الراية : أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع وسائل الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية للتوافق والتقارب التكنولوجي، عن إطلاق أحدث إصدار من سامسونج "جالكسي نوت 3" و "جالكسي جير" الذي يعتبر الرفيق المثالي الذي يعزز لدى المستخدمين التجربة الفريدة لسامسونج جالكسي.
    يضفي هذا الإصدار الجديد من سامسونج "جالكسي نوت 3" المزيد من المتعة إلى الحياة اليومية. وتوفر المميزات المبتكرة للمستهلكين، مفهوماً جديداً للطريقة التي يروون بها قصة حياتهم. يتميز سامسونج "جالكسي نوت 3" بشاشة عرض أكبر وأكثر وضوحاً بما يوفر للمستهلكين تجربة مشاهدة أفضل وقدرة أكبر على تنفيذ المهام المتعددة مع قلم "S Pen" الذي يجعل إيقاع الحياة اليومية أكثر سهولة وسرعة. بالإضافة إلى ذلك يأتيكم "جالكسي جير" الذي يجمع بين أحدث تقنيات الاتصالات والتصميم الأنيق.
    وبهذه المناسبة، قال هيسم ياسين، رئيس مجموعة الاتصالات في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: "عندما ابتكرنا جالكسي نوت لأول مرة عام 2011، أسسنا فئة جديدة كلياً من الأجهزة الذكية. والنجاح الكبير الذي حققته هذه الفئة عزز قناعتنا بميل المستهلكين نحو الأجهزة الذكية ذات التقنيات عالية الجودة. ويأتي جهاز "جالكسي نوت 3" بمفهومه المبتكر وميزاته المتفوقة ليمكّن المستخدمين من تصميم قصة حياتهم من خلال إظهار متعتهم بالتجارب الحياتية سواء كان على صعيد العمل أو الترفيه". وأضاف ياسين: "من جهة أخرى يأتي جهاز سامسونج "جالكسي جير" بتقنياته المتطورة ليحرر المستخدمين من الحاجة إلى التحقق المستمر من أجهزتهم الذكية ويجعلهم على اتصال مستمر، وقد تم تضمين هذا الابتكار الثوري بتقنية "الحرية الذكية" (smart freedom) التي توفر للمستخدمين اختيار الطريقة المثلى للاتصال".
    ويأتي سامسونج "جالكسي نوت 3" ، مع شاشة عرض فائقة الدقة "Super AMOLED" وأكبر حجماً "5.7 بوصة" وأكثر نحافة حيث تبلغ سماكته 8.3 ملم، كما أنه أخف وزناً (168 غرام) ويمتاز بأداء أقوى وبطارية أطول أمداً بقدرة 3,200 مللي أمبير ساعي بالإضافة إلى ذلك فهو مجهزة بكاميرا خلفية دقة 13 ميجابيكسل مع خاصية التثبيت الذكية وفلاش " CRI LED" عالي الشدة بما يتيح للمستخدمين التقاط أدق تفاصيل حياتهم اليومية حتى لو كانت الأجسام المراد تصويرها متحركة وفي ظروف الإضاءة الخافتة. يدعم سامسونج "جالكسي نوت 3" معايير الجيل الرابع من الاتصالات "LTE" المتطورة " CAT4 Carrier Aggregation" كما أنه يدعم أكبر عدد من الترددات المتعددة. سامسونج "جالكسي نوت 3" مزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) كبيرة سعة 3 جيجا بايت ما يجعله أقوى أداءً وأكثر سرعة.
    ويعتبر قلم S pen ابتكارا جديدا لإغناء تجربتكم بتدوين الملاحظات ويوفر القدرة على إنجاز المهام اليومية بنقرة واحدة فقط. تم تصميم هذا القلم المتطور ليحقق غاية الاتصال المتكامل بين الهاتف والمستخدم من خلال خلق أداة إدخال أساسية بمميزات تحكم فهو يلعب دوراً رئيسياً في التفاعل البيني بين المستخدم والجهاز بما يجعل الروتين اليومي أكثر سهولة.


يعمل...
X