إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المؤلف مجدي صابر لمسلسل ( حسن الفللي ) ومخرج المسلسل سامي محمد على ..رشح الفيشاوي ورانيا شوقي وخالد زكي وحنان مطاوع

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المؤلف مجدي صابر لمسلسل ( حسن الفللي ) ومخرج المسلسل سامي محمد على ..رشح الفيشاوي ورانيا شوقي وخالد زكي وحنان مطاوع


    مؤلف «حسن الفللي»: لم نبدأ التصوير.. و«الفيشاوي» ورانيا شوقي مرشحان لبطولته


    أميرة عاطف


    قال المؤلف مجدي صابر، إنه لم يبدأ تصوير المشاهد الأولى من حلقات مسلسله الجديد «حسن الفللي»، كما تردد، مؤكدا أن العمل مازال فى مرحلة الإعداد، وأنه انتهى من كتابة حلقات المسلسل بالكامل وقام بتسليمها إلى شركة صوت القاهرة المنتجة للعمل، وينتظر تحديد موعد التصوير خلال الأيام المقبلة، وأوضح أن مخرج المسلسل سامي محمد على رشح لبطولة العمل الفنان فاروق الفيشاوي ورانيا فريد شوقى وخالد زكي وحنان مطاوع ومجموعة من الفنانين، مشيرًا إلى أن المخرج يعاين حاليا أماكن التصوير.

    وأضاف «صابر»: «المسلسل يتناول الطبقة الفقيرة والمهمشة والتى تعانى العديد من المشاكل فى صراعها مع الحياة من أجل الوصول إلى مستوى معيشة أفضل، كما سيكشف المسلسل عن مدى قدرة أبناء هذه الطبقة على حل هذه المشاكل وتحقيق جزء من أحلامهم عن طريق العمل، فضلا عن إلقاء الضوء على المعاقين وذوى الاحتياجات الخاصة».

    وأشار إلى أن المسلسل يعتبر بطولة جماعية ويضم العديد من الوجوه الشابة، موضحا أنه رغم تعاونه مع معظم النجوم الكبار إلا أنه لا يحب « تفصيل» الأعمال لنجم معين، ولكنه يكتب العمل ثم يبحث له عن الممثل المناسب وليس العكس.

    وتابع: «الأصل في الدراما التليفزيونية هو البطولة الجماعية، خاصة أن هذا النوع من التركيبات الفنية يزيد من أهمية العمل ويجعل المنافسة شرسة بين النجوم».

    وتوقع أن تشهد الفترة المقبلة رواجا في الإنتاج التليفزيوني بعد سقوط نظام الإخوان المسلمين الذين حاربوا الفن والثقافة بكل الطرق، خاصة بعد رفض صلاح عبدالمقصود وزير الإعلام السابق، دعم شركة صوت القاهرة مما أثر بالسلب على العديد من الأعمال الدرامية العام الماضي.

    وشدد على ضرورة اهتمام التليفزيون في المرحلة المقبلة بتسويق المسلسلات التي ينتجها، لأن التسويق من أهم المراحل التي يمر بها العمل لأنه يساهم في انتشاره على القنوات التليفزيونية، خاصة أن المشاهد أصبح يتابع مئات القنوات التى تجذبه، مؤكدا ضرورة أن يكون لإنتاج التليفزيون مكانا على هذه القنوات حتى يستعيد ريادته فى الشرق الأوسط.

    وأوضح أن التسويق أحد أهم الأسباب التي ظلمت مسلسله الأخير «ربيع الغضب» الذي عرض فى شهر رمضان الماضى، مشيرا إلى أن الفن مثل أى سلعة ولابد من تسويقها بشكل جيد.

    وأكد أن دوره فى العمل لا ينتهي عند تسليمه السيناريو، ولكنه يمتد حتى آخر مشهد في المسلسل، وذلك عن طريق التواصل مع المخرج وفريق العمل وحضور التصوير والمونتاج، موضحا أن للمخرج الحق في إدارة العمل كما يرى، وأنه كمؤلف لا يتدخل إلا فى الجزء الذى يخصه فقط.

    وكشف أن مسلسل «الخديعة» الذي كان من المنتظر أن يجمعه مع الفنان أحمد عز ليس أكثر من مجرد فكرة تم الاتفاق عليها العام الماضي، لكنه لم يبدأ بعد في كتابته، مشيرا إلى أنه لا يعلم إذا كان أحمد عز تعاقد على بطولة مسلسل آخر لموسم رمضان 2014 أم لا.

يعمل...
X