إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تنضم ماريا كاري للبيت الأبيض في The Butler

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تنضم ماريا كاري للبيت الأبيض في The Butler

    ماريا كاري... تنضم للبيت الأبيض في The Butler

    رويترز
    محمد المصري

    انضمت النجمة الشهيرة «ماريا كاري» إلى بطولة الفيلم السينمائي الجديد The Butler، والذي يقوم ببطولته «فوريست ويتكر» و«أوبرا وينفري»، ويخرجه «لي دانيالز».
    ويتناول الفيلم القصة الحقيقية لـ«يوجين آلان»، رئيس الخدم الأسود في البيت الأبيض، والذي عاصر خلال عمله ثمانية من رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية على مدى يقارب الخمسة عقود، عايش خلالها عن قرب أحداثًا كبرى في التاريخ الأمريكي مثل حرب فيتنام واغتيال كينيدي وفضيحة ووترجيت وغيرها.
    ويلعب «ويتكر» دور «آلان»، بينما تلعب «وينفري» دور زوجته التي عاشت معه طوال مدة خدمته وماتت في نوفمبر عام 2008 قبل يوم واحد من وصول «أوباما» إلى البيت الأبيض، ولم تكن تصدق أن رجلاً أسود يمكن أن يصبح رئيساً لأمريكا.
    واختار «دانيالز» عددًا من نجوم السينما لكي يقوموا بأدوار رؤساء الولايات المتحدة وزوجاتهم، مثل «روبين ويليامز» و«ميليسا ليو» في دوري «آيزنهاور» وزوجته، «جيمس مارسدين» و«مينيكا كيلي» كـالسيد والسيدة «كينيدي»، «جون كوزاك» سيلعب دور «ريتشارد نيكسون»، و«آلان ريكمان» و«جين فوندا» كـ«ريجان» وزوجته.
    ولم يتم حتى الآن تحديد الدور الذي ستلعبه «ماريا كاري»، ولكن ساهم في قبولها للعمل أن مشاركتها السينمائية الأخيرة والتي نالت التقدير كانت في فيلم Precious مع «دانيالز» عام 2009.
    ومن المقرر البدء في تصوير الفيلم أواخر العام الجاري، على أن يعرض عام
يعمل...
X