إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محمد المصري - تولين البكري : مشاركة الفنان السوري بالدراما اللبنانية لتعزيز المشاركة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • محمد المصري - تولين البكري : مشاركة الفنان السوري بالدراما اللبنانية لتعزيز المشاركة

    تولين البكري : مشاركة الفنان السوري بالدراما اللبنانية لتعزيز المشاركة

    قالت الفنانة السورية تولين البكري للبعث ميديا حول مسلسلها صرخة الروح بأنه لم يتجاوز الخطوط الحمراء كما وصفه البعض في تصريحات إعلامية نشرت عبر الإعلام بل رأت بأن ما قدمه العمل هو من واقع الحياة اليومية متسائلة إلى متى سنبقى نشير من دون الحديث
    ولماذا دائما نسعى إلى تجميل الواقع .
    وعلقت البكري حول موضوع الدراما السورية بأنها قدمت هذا العام أعمالاً وصفت على أنها للكبار فقط رأت البكري إلى أن هذا الكلام صحيح فعلاً كان هناك مبالغة ببعض الأعمال، الدراما السورية دائما رائدة لأنها قدمت العديد من المواضيع الاجتماعية والإنسانية المهمة وهذا العام كان هناك عدة أعمال موضوعية كما مسلسل سنعود بعد قليل للنجم السوري الكبير دريد لحام .
    وعن رؤيتها لما قدمته الدراما السورية هذا العام ترى البكري بأنه ضمن هذه الظروف الحالية والتي تمر بها سورية ما قدمته الدراما يعتبر إنجاز مهم وكبير وهذا دليل إصرار على أن تكون درامانا حاضرة وبقوة عبر الفضائيات العربية شخصيا أرفع القبعة لجميع العاملين في حقل الدراما السورية على إنجازهم الكبير.
    وحول اعتماد الدراما السورية الراويات وقصص الأفلام هذا ما رآه النقاد بأنه لا يصب في مصلحة الدراما السورية تجيب البكري ليس من الخطأ بأن نستفيد من الراويات المهمة وتحويلها لعمل درامي معتبرة لكي يستفيد منها الجمهور .
    وحول الفنانات اللواتي كن أكثر حضوراً هذا العام تقول تولين: الفنانة الشابة دانا مارديني كانت أكثر من رائعة هذا العام وفي السنوات القادمة ستثبت حضورها أكثر ومن الفنانين الشباب تقول تولين عابد فهد كان الأميز هذا العام .
    انتقدت البكري جميع الاستفتاءات التي طرحتها المواقع الالكترونية السورية المحلية ورأت فيها إجحافا بحق الدراميين لأن جميع النجوم السوريين تركوا بصمة مهمة لدى المشاهدين والمتابعين وما قدموه هذا العام خير دليل على ذلك .
    وعن رؤيتها للدراما السورية في موسمها القادم في ظل هجرة الفنانين السوريين للعمل في الدراما السورية ترى تولين بأن الدراما السورية في موسمها القادم ستكون الأقوى ومشاركة الفنان السوري في الدراما اللبنانية لن يضر بالدراما السورية.
    وحول وصف البعض بأن مشاركة الفنان السوري في الدراما هروب من الواقع الحالي علقت قائلة مشاركة الفنان السوري ليس هروباً بل هو لتعزيز المشاركة السورية اللبنانية على الصعيد الدرامي وهذا شيء إيجابي .

    تولين البكري، وجه جميل في الدراما التلفزيونية، دخلت الفن في الخامسة عشرة من عمرها حين اختارها المخرج الموهوب "بسام الملا" 1992 لتؤدي دور الطفلة فتحية في "أيام شامية"،وعادت بعد 13 عاماً، مما ساهم في تأخير مسيرتها الفنية في أوج النضوج الفكري والفني للدراما السورية إضافة إلى مشاركتها في "باب الحارة" مع المخرج بسام الملا وتصوير حلقات "مرايا" جديدة مع ياسر العظمة وأعمال أخرى كثيرة.
    هذا العام 2013 شاركت في سلسلة "خماسيات" صرخة روح والتي تروي قصّة جديدة كل خمس حلقات، كتب كل واحدة منها كاتب مختلف وأخرجها المخرج ناجي طعمه والمخرج سامر برقاوي. ومشاركة في مسلسل "موزاييك" مع الفنان جهاد سعد ومسلسل سنعود بعد قليل .
    البعث ميديا – متابعة – محمد أنور المصري
يعمل...
X