إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خبراء يختارون أفضل 5 سيارات رياضية في أمريكا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خبراء يختارون أفضل 5 سيارات رياضية في أمريكا







    إختار فريق من خبراء السيارات 5 سيارات رياضية متعددة الاستعمالات “SUV” من عام 2010/2011 begin_of_the_skype_highlighting 2010/2011 end_of_the_skype_highlighting باعتبارها الأفضل في فئتها من حيث الفخامة، ومن ناحية الاقتصاد في استهلاك الوقود، طبقاً لما أورده موقع "ياهو"،والسيارات هي:
    1- كاديلاك اسكاليد
    حصلت سيارة “كاديلاك اسكاليد” التي تندفع بمحرك من ثماني أسطوانات “V8” بسعة 2 .6 ليتر، على 5 درجات في التصميم وهي العلامة الكاملة، إضافة إلى حصولها على العلامة الكاملة أيضاً في الأداء (5 درجات) , وبلغت النسبة الكلية التي نالتها هذه السيارة 97% لتحل في المرتبة الأولى في التصنيف .
    2- جي إم سي إنفوي
    شاركت "جي إم سي إنفوي" سيارة "كاديلاك إسكاليد" في المركز الأول بنسبة إجمالية بلغت 97% , وحصلت هذه السيارة المزودة بمحرك مؤلف من 6 أسطوانات "V6"، وبسعة 4 ليترات، على 5 .4 درجة في التصميم، و5 درجات في الأداء .
    3- إنفينيتي QX56
    نالت "إنفينيتي QX56" العلامة الكاملة في التصميم، وكذا في الأداء، غير أنها حصلت على نسبة كلية 96% , وهي تحمل محركاً مؤلفاً من 8 أسطوانات، بسعة 6 .5 ليتر .
    4- ميتسوبيشي إندوفر
    حصلت سيارة "ميتسوبيشي إندوفر" المزودة بمحرك مؤلف من ست أسطونات "V6"، على العلامة الكاملة في التصميم، والأداء معاً، في حين بلغت النسبة الكلية التي منحها لها الخبراء 95% .
    5- مريسدس بنز GL
    أعطى فريق الخبراء سيارة "مريسدس- بنز GL" نسبة إجمالية 92% مع 5 درجات في التصميم، و5 .4 درجة في الأداء , وتندفع هذه السيارة بمحرك مؤلف من 8 أسطوانات، وتبلغ سعته 5 .5 ليتر.
    عكس السير

    sigpic

  • #2
    رد: خبراء يختارون أفضل 5 سيارات رياضية في أمريكا

    برأي أنا المارسيدس احسن الشي

    الوطن غالي , والوطن عزيز , والوطن شامخ , والوطن صامد
    لأن الوطن هو ذاتنا ! فلندرك هذه الحقيقة
    ولنحب وطننا بأقصى ما نستطيع من الحب
    وليكن وطننا هو المعشوق الأول , الذي لا يساويه
    ولا يدانيه معشوق آخر… فلا حياة انسانية من دون وطن
    ولا وجود انساني من دون وطن.

    تعليق

    يعمل...
    X