إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"مالبيو 2013".. أكثر السيارات اقتصادًا في الوقود

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "مالبيو 2013".. أكثر السيارات اقتصادًا في الوقود

    أعلنت شركة "شيفروليه" التابعة لمجموعة "جنرال موتورز" الأمريكية أكبر صانع للسيارات في العالم، التفاصيل الخاصة لطراز "مالبيو ايكو 2013" ، وزودت شركة "شيفروليه" طراز "مالبيو ايكو"، بمحرك بنزيني بالإضافة إلى محرك كهربائي آخر.
    ويعمل المحرك الجديد بتكنولوجيا ايكو "eAssist" التي تعطي السيارة ميزة الاقتصاد في استهلاك الوقود على سائر أقرانها فضلاً عن نظام "start/stop" والذي يوفر 15 حصان (11 كيلوواط / 15 حصان).
    ويوجد في الموديل الجديدة التي سيتم إطلاقه أوائل العام المقبل محرك مكون من أربع أسطوانات سعة 2.4 لتر بقوة تبلغ 180 حصان (كيلوواط 134 / 183 حصان)، بالإضافة إلى محرك كهربائي آخر يستمد قوته من بطارية "ليثيوم أيون".
    وبالنسبة لشكل السيارة من الخارج،عمل المهندسون على تحسين كفاءة السيارة، حيث تم تزويدها بعجلات 17 بوصة، مع إطارات منخفضة المقاومة، ونظام ايروديناميكي، وهو ما يجعلها تستهلك 26 ميلاً في الجالون الواحد داخل المدن , و38 ميلاً في الجالون على الطرقات السريعة.
    يُشار إلى أن "شيفروليه" من أكثر الشركات مبيعاً في العالم، بحوالي 4.26 ملايين سيارة بمعدل سيارة جديدة كل 7.4 ثانية، كما تعتبر العلامة الأمريكية الوحيدة التي نجحت في زيادة حصتها الإجمالية في الأسواق العالمية خلال العام الماضي.
    عكس السير
    sigpic
يعمل...
X