إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التريث في تطبيق نسب القبول في القسم المأجور للمشافي الجامعية وإبقاء الآليات المعتمدة في تقديم الخدمات المجانية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • التريث في تطبيق نسب القبول في القسم المأجور للمشافي الجامعية وإبقاء الآليات المعتمدة في تقديم الخدمات المجانية

    التعليم العالي: التريث في تطبيق نسب القبول في القسم المأجور
    للمشافي الجامعية وإبقاء الآليات المعتمدة في تقديم الخدمات المجانية



    دمشق - سانا
    بحث وزير التعليم العالي الدكتور عبد الرزاق شيخ عيسى أمس مع مديري ورؤساء مجالس الإدارة في المشافي الجامعية بدمشق المقترحات الخاصة بتطوير الأداء الصحي والآليات المقترحة لتحسين الخدمات في أقسام الإسعاف ونظام الإحالات بين المشافي بما يضمن جودة الخدمات الطبية المجانية المقدمة للمواطنين.
    وتقرر خلال الاجتماع التريث في تطبيق نسب القبول في القسم المأجور حسب التعليمات التنفيذية لقانون المشافي الموحد والتي كان من المقرر تطبيقها اعتباراً من بداية الشهر القادم والإبقاء على الآليات المعتمدة في تقديم الخدمات الطبية المجانية للمواطنين في المشافي الجامعية بالإضافة إلى الاستفادة من نظام الحوافز الذي تم إقراره ضمن الإمكانات المتاحة في المشافي.
    وناقش المجتمعون أسس تقييم أداء رؤساء الشعب في المشافي الجامعية ومراعاة الالتزام بمعايير الكفاءة العلمية والمهنية والقدم الأكاديمي في التعيين وضبط الدوام للأطباء المفرغين بالإضافة إلى موضوع تعويضات طبيعة عمل الأطباء غير المتفرغين وطلاب الدراسات العليا.
    وطلب الوزير من المعنيين القيام بجولات اطلاعية لتفقد سير أداء الأقسام والشعب الطبية والجاهزية التامة لتقديم الخدمات للمواطنين على مدار الساعة وتقديم برنامج زمني محدد لإنهاء الأتمتة في المشافي الجامعية بشكل كامل والاستفادة من خبرات بعضها البعض بما يضمن إجراء ربط كامل فيما بينها وبين الوزارة ويسهل عملها في أداء مهامها.
    حضر الاجتماع الدكتور وائل معلا رئيس جامعة دمشق والدكتور نزار الضاهر معاون الوزير للشؤون الصحية والدكتور فواز الأسعد عميد كلية الطب بجامعة دمشق والمهندس همام مسوتي مدير المشافي في الوزارة.
يعمل...
X