إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حفل زفاف جماعى لتزويج 1111 مطلقة وأرملة مسلمة في نيجيريا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حفل زفاف جماعى لتزويج 1111 مطلقة وأرملة مسلمة في نيجيريا



    حفل زفاف جماعى لأكثر من ألف مطلقة وأرملة مسلمة بنيجيريا



    صورة أرشيفية
    أبوجا (أ.ش.أ)

    أمر ربيع موسى كونكواسو، حاكم ولاية كانو المسلمة بشمال نيجيريا، سلطات الولاية باتخاذ الإجراءات اللازمة للاستعداد لإقامة حفل زفاف جماعى بعد عيد الفطر، لتزويج 1111 مطلقة وأرملة مسلمة، فى إطار سلسة حفلات جماعية لتزويج السيدات المطلقات والأرامل اللاتى يفقدن أزواجهن فى أعمال العنف التى تشهدها المدينة التى تنشط فيها جماعة بوكو حرام المتشددة.

    وقال الحاكم إن زواج الأرامل والمطلقات يقلل من نسبة الجرائم مثل الدعارة وإدمان المخدرات ويساعد النساء على العيش حياه كريمة.

    وأضاف أن ولايته أنشأت 20 مدرسة لتدريب الفتيات المتسربات من التعليم على إنتاج الدواجن وتربية الأسماك وغيرها من الأعمال التى تساعد المواطنين على أن يعيشوا حياة أفضل.

    وكانت ولاية كانو قد أقامت فى شهر أبريل الماضى حفل زفاف جماعى لألف مطلقة وأرملة مسلمة بالمسجد المركزى بحضور عدد كبير من رجال الدين المسلمين.

    من جانبها، قالت مفوضة المرأة والطفل فى الولاية بلقيسو بونجودو -، إن الولاية تعمل على إيجاد المزيد من الرجال لتزويجهم إلى الأرامل والمطلقات اللاتى يزددن عددهن، معربة فى نفس الوقت عن قلقها من ارتفاع نسبة الأرامل والمطلقات فى الولاية التى تقوم بتطبيق الشريعة الإسلامية.
يعمل...
X