إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التركى ( سلطان كوسن ) أطول رجل فى العالم 2،51 سم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • التركى ( سلطان كوسن ) أطول رجل فى العالم 2،51 سم

    عائلة أطول رجل فى العالم تبنى منزلاً يتناسب مع طوله

    الخميس، 25 يوليو 2013 - 13:43

    أطول رجل فى العالم - أرشيفية
    ماردين ـ الأناضول


    أوضح المواطن التركى "سلطان كوسن"، الذى دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كأطول رجل فى العالم، أنه يشعر بالسعادة، لأنه سيتمكّن أخيراً من الحصول على غرفة خاصة به، بعد أن قرر والده هدم بيت العائلة، وبناء بيت جديد بدلاً منه، يتناسب مع طول وحجم ابنه "سلطان".

    وأضاف "كوسن" الذى يبلغ طوله مترين و51 سم، أن الغرفة الجديدة ستوفر له حرية التحرك، لأنه كان يعانى كثيراً فى الآونة الأخيرة من القدرة على التحرك فى البيت القديم، بسبب صغر حجم الأبواب والنوافذ والحجم العام للغرفة بالنسبة له.

    وأشار "كوسن"، إلى أن والده الذى قرر هدم منزل العائلة الكائن فى قضاء "ديريك" التابع لولاية ماردين جنوب شرق تركيا، عازم على تخصيص غرفة خاصة له، ستكون مساحتها 25 متراً مربعاً، بارتفاع 3.5 متراً، ما سيؤمن له الحركة بحريّة، وأن قرار هدم المنزل جاء بعد انتظار طال أمده، لوعد قطعه رجل الأعمال التركى "على آغا أوغلو"، الذى وعد العائلة ببناء منزل خاصّ لهم، لكنه لم يقم بتنفيذ الوعد الذى قطعه على حد تعبير "كوسن".

    ونوه "كوسن"، أنه يبذل كل ما فى وسعه من أجل التعريف ببلده تركيا ومسقط رأسه ولاية "ماردين"، وذلك فى كل مكان يقوم بزيارته أو العمل فيه خارج البلاد، معرباً عن حزنه من الوعود السخية التى قدمت له فى أعقاب دخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كأطول رجل فى العالم، ثم ذهبت جميعها أدراج الرياح.
يعمل...
X