إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

النجمة نيكول سابا - بالصور تفاجئ زوجها أنها حامل بفتاة ..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • النجمة نيكول سابا - بالصور تفاجئ زوجها أنها حامل بفتاة ..

    الصور..نيكول سابا تفاجئ زوجها على الهواء:

    أنا حامل بفتاة





    الاصلاح نيوز-
    امتازت حلقة النجمة نيكول سابا في برنامج “أنا والعسل” بالصراحة، فبدت سابا واثقة من نفسها كثيراً، ففي بداية الحلقة اتصل نيشان بالموزّع الموسيقي حسن الشافعي،
    الذي سيكون ضيف حلقة الليلة، فسألته نيكول عن أغنيتها الجديدة التي يلحّنها لها، وهي ديو مع الفنان عبد الباسط حمودة وعنوانها “مافيش مستحيل” فوعدها خيراً، وقال لها “ستسمعين أغنية جامدة قوي”.
    نيكول تحدثت بعفوية، فأعطت لنفسها علامات عادلة، 7 على أنوثتها، وثمانية على الجمال مقسمّة العلامة بين الجمال الداخلي والجمال الخارجي، أما الثقافة فقالت إنها أيضاً تنقسم بين ثقافة الحياة وثقافة المطالعة فوضعت 7 من عشرة، ونفت بشكل كبير أنها تضمر الشرّ لأحد في سؤال “شرّ لا بد منه” مشيرة إلى أنها إنسانة مسالمة.
    إلى ذلك، أكدت نيكول أن قراءاتها تمحورت في الفترة ألاخيرة حول الروحانيات خصوصاً بعد فقدانها لوالدها، وكذلك تواظب على قراءة أمور تتعلّق بالتواصل بين الناس لأنها تقوّيها، وتجعلها تفهم رؤية الناس لها وكيفية التعامل معهم.
    نيكول قالت إنها تعذّبت لتثبت نفسها عربياً خصوصاً في القاهرة، وهو هدف كل ممثل لبناني يريد الخروج من المحليّة.
    وعاتبت نيكول سابا الصحافة اللبنانية بشيء من المحبّة، لكنها عاتبت بشدة جائزة الموركس دور التي لم تفز بها ولا سنة، وقالت: “هناك من هم أقلّ مني وقد فازوا على الرغم من ادوارهم الثانوية قبل سنوات”، رافضة التطرق لأي اسم.
    ثم تحدّثت نيكول عن الصور الأخيرة التي أظهرت بطنها إلى جانب زوجها الممثل يوسف الخال، واعتبرت أنها صور خاصة لكنها لم تمانع المصوّر شربل بو منصور من نشرها على صفحته، وعلى العكس فبالنسبة للزوجين لا مانع من نشرها وهي غير مميزة، كما انتقدت كيف تُكتب كلمة جريئة ويجري تداولها عبر أكثر المواقع الفنيّة.
    نيكول رفضت ان تكون “واسطة” لزوجها لإشراكه في أعمال تمثيلية في القاهرة، كما رفضت أن يعرض هو اسمها في مسلسل لبناني قائلة: “اللي عاوزنا يتصل بنا”، فيما قالت إن يوسف لا يغار عليها إذا مثلت إلى جانب ممثل لا يقلّ عنه وسامة.
    بعد الفقرة الثانية اعترفت نيكول بأنها حامل بطفلة للمرّة الأولى ووجّهت كلامها لزوجها يوسف الخال، وقالت له: “ستكون مسؤولاً عن (نيكولين) نيكول أنا وطفلتك القادمة”، فأهداها البرنامج مجموعة من الهدايا الخاصة بحديثي الولادة، وجرى اتصال بـــ”أبو نيكول” على الهواء، أي يوسف الخال الذي أبدى فرحه للمفاجأة، فيما طلبت نيكول من نيشان ان تمشي قليلاً أثناء فترة الاستراحة إذ لم تستطع الجلوس كثيراً.
    وعن وجودها في القاهرة ومن هي الممثلة اللبنانية الأولى هناك التي تنافسها، اعتبرت أن أدوارها تميّزها لأنها جميعها بالنكهة المصرية، فيما سيرين عبد النور تقدّم الدور اللبناني بمزيج مصري أو عربي، وهيفاء وهبي قدّمت فيلماً واحداً فقط وستنتظر مسلسلها للحكم عليها.
    وحول تقييمها لأسماء النجمات اللبنانيات قالت إنها في المرتبة الأولى مع النجمة هيفاء وهبي، تليهما سيرين عبد النور، ثمّ رزان في المرتبة الثالثة، ومايا دياب في المرتبة الرابعة.



يعمل...
X