إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بروسيا إختتام مهرجان 'الغزو' الموسيقي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بروسيا إختتام مهرجان 'الغزو' الموسيقي

    إختتام مهرجان 'الغزو' الموسيقي بروسيا
    أنباء موسكو - نوفوستي
    وشارك في مهرجان "ناشيستفيي" عشرات من أهم مغني موسيقا الروك في روسيا واتحاد الدول المستقلة، ليصل الموسيقيين المشتركين لـ 112 فرقة من بينهم نجوم عريقة مثل فرقة "بي- 2" و "سيكريت" و "أليسا" ومغنون منفردون مثل "دينا اربينينا" وغيرها العشرات. وفي ظل المهرجان تم تنظيم عروض سينمائية لأفلام المخرج الروسي الراحل اليكسي بالابانوف، واختيار ملكة جمال المهرجان، ومسابقات رياضية منوعة.

    وترافق المهرجان في هذا العام مع تنظيم معرض للآليات العسكرية برعاية من وزارة الدفاع الروسية، وعرض مذهل من الطيران الحربي، مع شرح تفصيلي عن تفاصيل خدمة العلم بروسيا، بالإضافة لتنظيم مسيرة استكشافية برفقة عناصر من القوات الخاصة للراغبين، الهدف منه تعليم المشتركين طرقاً للبقاء على قيد الحياة في البرية.

    وانطلق مهرجان" ناشيستفيي" والذي يعني الغزو بالعربية، في منطقة "بولشويي زافيدوفو"، وفي أول أيام عطلة أسبوعية توافق الخامس من شهر تموز/ يوليو الى السابع منه. وتحولت حقول منطقة "بولشويي زافيدوفو" الى سكنات مدججة بخيم عشاق موسيقا الروك القادمين من مختلف أنحاء روسيا، ودول "اتحاد الدول المستقلة" للمشاركة بفعاليات المهرجان قبل أيام من افتتاحه.

    وكانت الدورة الأولى خاصة بموسيقا الروك، وأقيمت شتاءً في صالة مغلقة بعام 1999، واستقطبت قرابة 4000 مشاهد، بحضور أشهر مغني الروك بروسيا مثل "بي- 2" و زيمفيرا، وازداد اقبال الجماهير على المهرجان ليتحول الى مهرجان محتضن لكافة الأطياف الموسيقية المتاحة لزواره المخيمين بجوار مسرحين بالهواء الطلق يشهد فعاليات منوعة على مدى ثلاثة أيام.

يعمل...
X