إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يواجه العراق أوروغواي ويمني النفس بالفوز بكأس العالم للشباب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يواجه العراق أوروغواي ويمني النفس بالفوز بكأس العالم للشباب



    العراق يواجه أوروغواي ويمني النفس بالفوز بكأس العالم للشباب

    يلعب العراق اليوم الأربعاء، لأول مرة في تاريخه ، بالدور قبل النهائي من كأس العالم للشباب مع اوروجواي، التي أطاحت بإسبانيا من دور الثمانية ، وبات أشبال "أسود الرافدين" يمنون النفس بمواصلة التألق والفوز بهذا البطولة المقامة في تركيا.



    "أنباء موسكو"
    وقال حكيم شاكر مدرب منتخب العراق للشباب، الذي أعلن الاسبوع الماضي، توصله لاتفاق مع الاتحاد العراقي على قيادة المنتخب الأول بعد كأس العالم "قررت التريث وعدم الاستعجال على قيادة المنتخب الوطني، وذلك بسبب الضغوط على شخصي وعلى المنتخب الشبابي."

    وأضاف عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك" في وقت مبكر من صباح أمس "هدفي فقط هو إحراز هذه البطولة (كأس العالم) وإهداء اللقب لكم. وبعد البطولة أنوي أن أقوم بترتيب أوراق المنتخب لأولمبياد ريو دي جانيرو (2016)."

    وفاز العراق بركلات الترجيح على كوريا الجنوبية، الأحد، ليتأهل للدور قبل النهائي لكأس العالم، للمرة الأولى في تاريخه، بعدما كان أفضل إنجاز له هو الوصول إلى دور الثمانية في 1989.

    وقال شاكر "جمهوري العزيز أبارك لكم هذا الفوز، الذي أهديه لكم، وهذا أبسط شيء استطيع أن أقدمه لكم. الحمد لله استطعنا أن نفرحكم هذا أولا. ثانيا قدمنا رسالة إلى العالم أن الكرة العراقية لازالت بخير ولله الحمد".


    وتلتقي غانا في مباراة نصف النهائي الأخرى مع فرنسا، التي كانت سحقت اوزبكستان برباعية نظيفة، السبت الماضي، في ريزي. وتقام المباراة النهائية السبت المقبل في اسطنبول.
يعمل...
X