إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يحقق نادي الجزيرة نتائج إيجابية ببطولة الجمهورية للريشة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يحقق نادي الجزيرة نتائج إيجابية ببطولة الجمهورية للريشة

    نادي الجزيرة يحقق نتائج إيجابية ببطولة الجمهورية للريشة


    الحسكة-سانا
    حقق فريق الريشة الطائرة في نادي الجزيرة الرياضي نتائج جيدة خلال مشاركته في بطولة الجمهورية للشباب والشابات التي جرت منافساتها مؤخرا في محافظة طرطوس.
    وذكر المدرب غسان عبود مدرب فريق الجزيرة للريشة الطائرة أن النادي أحرز المركز الثاني في مسابقة الفردي للشباب عبر اللاعب حسام بحي إضافة إلى المركز الرابع للمسابقة ذاتها من خلال اللاعب عزيز بحي في حين أحرزت اللاعبة نورهان أسعد المركز الرابع في مسابقة الفردي للشابات وبذلك حل فريق الجزيرة بالمركز الثاني في الترتيب العام لفئة الشباب والمركز الثالث لفئة الشابات والمركز الثاني في الترتيب النهائي للفرق المشاركة في البطولة.
    وأضاف عبود في تصريح لمندوب سانا الرياضي أن لاعبي الجزيرة الذين يشاركون لأول مرة في بطولة خارج محافظة الحسكة منذ أكثر من عامين خضعوا لتدريبات يومية في الصالة الرياضية بمدينة الحسكة بمشاركة نحو 40 لاعبا ولاعبة من الناشئين والشباب والوجوه الجديدة في النادي الذي يمتلك قاعدة جيدة وخامات واعدة في هذه اللعبة على مستوى المحافظة من مختلف الفئات العمرية وتم انتقاء ثمانية لاعبين ولاعبات للمشاركة في هذه البطولة.
    وأوضح عبود أن مستوى اللاعبين المشاركين في البطولة كان متقاربا بشكل كبير مع أفضلية للاعبي فريق الجيش والجزيرة مشيرا إلى أنه تم تأمين التجهيزات والمستلزمات الضرورية عن طريق فرع الاتحاد الرياضي العام في المحافظة وإدارة نادي الجزيرة.
    وأشار إلى أن محافظة الحسكة تملك الكثير من المواهب والخامات الجيدة في لعبة الريشة الطائرة إضافة إلى قاعدة كبيرة تسهم في نشر هذه اللعبة على مستوى المحافظة كما تعد كوادر محافظة الحسكة من العناصر البارزة في المنتخبات الوطنية للريشة الطائرة حيث شارك العديد من لاعبي المحافظة في البطولات العربية والآسيوية ومثلوا المنتخبات الوطنية فيها.
يعمل...
X