إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للمخرج فيصل بني المرجة ..زهر البنفسج في مراحله الفنية الأخيرة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • للمخرج فيصل بني المرجة ..زهر البنفسج في مراحله الفنية الأخيرة

    زهر البنفسج للمخرج فيصل بني المرجة في مراحله الفنية الأخيرة


    دمشق-سانا
    شارف المخرج فيصل بني المرجة على الانتهاء من العمليات الفنية الكاملة لمسلسله الجديد "زهر البنفسج" وهو من تأليفه بالتعاون مع الكاتبة ريما خربيط وإنتاج شركة شاين للإنتاج والتوزيع الفني. وقال بني المرجة في تصريح صحفي له: إن مسلسل زهر البنفسج يقع في ثلاثين حلقة متصلة منفصلة بحيث تبدأ قصة للشخصيات نفسها وتنتهي من خلال أربع أو خمس حلقات ومن ثم تبدأ قصة جديدة.
    وأضاف بني المرجة: أن العمل اجتماعي هادف يعالج مجموعة من القضايا الاجتماعية والإنسانية بقصص متعددة يغوص من خلالها إلى عمق الحالات المطروحة مستعرضا بعض عناوين لوحات العمل منها جاب الدب لكرمو وشعوذة وتسول وأكون أو لا أكون وبعد الكبرة ومن غير كلام وفالج لا تعالج ومباراة حاسمة وغيرها.
    وما يميز مسلسل زهر البنفسج بحسب مخرج العمل هو المشاركة العربية الواسعة لنجوم من مختلف أنحاء الوطن العربي ليظهر العمل بحالة بانورامية جميلة موضحا أنه سيتم عرضه على عدة فضائيات عربية مهمة.
    يذكر أن العمل من بطولة نخبة من نجوم الدراما السورية والوطن العربي منهم أحمد راتب آندريه سكاف وسوسن بدر وربيع الأسمر ونجلاء العبد الله وعبد الكريم القواسمي ورزان أبو رضوان ووفاء العبدالله وهدى الخطيب وباسل خليل وناريمان عبد الكريم وطارق زياد وداوود جلال ورفعت النجار والطفل عبد الله بني المرجة.
يعمل...
X