إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لكرة القدم فوزان متوقعان لإسبانيا وايطاليا في كأس القارات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لكرة القدم فوزان متوقعان لإسبانيا وايطاليا في كأس القارات

    فوزان متوقعان لإسبانيا وايطاليا في كأس القارات لكرة القدم


    برازيليا-سانا
    حقق منتخب إسبانيا بطل العالم وأوروبا فوزا مستحقا على نظيره الأوروغواياني 2-1 في افتتاح منافسات المجموعة الثانية في كأس القارات 2013 في البرازيل.
    وبذلك استمر عجز منتخب أوروغواي عن الفوز على منافسه إذ جمعتهما أربع مباريات رسمية سابقة فتعادلا مرتين في نهائيات كأس العالم الأولى 2-2 عام 1950 في البرازيل والثانية صفر-صفر عام 1990 في إيطاليا وفاز المنتخب الإسباني في مناسبتين وديتين 2-صفر عام 2005 و3-1 مطلع العام الجاري.
    وسيطر بطل الثلاثية مونديال 2010 ويورو 2008 و2012 على مجريات المباراة التي أقيمت على ملعب أرينا برنامبوكو خاصة في الشوط الأول الذي تميز خلاله بوضوح وسجل هدفيه فيما رسم أداء بطل كوبا أميركا 2011 الكثير من علامات الاستفهام وبالتحديد بسبب انكفائه الدفاعي منذ بداية المباراة.
    وافتتح المنتخب الاسباني التسجيل عبر بيدرو رودريغيز د20 وعزز سولدادو تقدم فريقه بعد تمريرة حاسمة من فابريغاس د32 ولم تجد صحوة منتخب أوروغواي المتأخرة جدا في تحويل مسار النقاط الثلاث فنجح لويس سواريز بوضع اسمه في لائحة الهدافين من ركلة حرة مباشرة استقرت في الزاوية اليمنى لمرمى كاسياس د88 ورغم محاولات الأورغواي بقيت النتيجة على حالها حتى جاءت صافرة الختام من الحكم الياباني يوتشي نيشيمورا.
    وكان المنتخب الإيطالي استهل مشواره في كأس القارات بفوز مهم على نظيره المكسيكي بهدفين لهدف واحد سجل هدفي إيطاليا كل من أندريا بيرلو د27 وماريو بالوتيلي د78بينما سجل هدف المكسيك الوحيد خافيير هيرنانديز د34 من ركلة جزاء.

    وحققت إيطاليا فوزها السابع على المكسيك مقابل 4 تعادلات انتهت جميعها بنتيجة واحدة 1-1 وخسارة واحدة كما أنها فكت عقدة الفوز على المكسيك التي دامت 43 سنة.
    وضم منتخب إيطاليا المشارك في البطولة الحالية 6 لاعبين من يوفنتوس بطل الدوري و4 من ميلان ولا يوجد ضمن صفوفه أي لاعب من إنتر ميلان ولا أي لاعب محترف خارج إيطاليا.
    يشار الى ان منافسات البطولة استكملت أمس باقامة لقاء نيجيريا مع تاهيتي ضمن المجموعة الأولى.
يعمل...
X