إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بالهواتف المحمولة الإمارات الأولى عالمياً

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بالهواتف المحمولة الإمارات الأولى عالمياً

    الإمارات الأولى عالمياً بالهواتف المحمولة

    دبي- البيان



    احتلت الإمارات الصدارة في العالم من حيث نسبة انتشار الهاتف المحمول حيث يمتلك 62 %من المستهلكين هواتف محمولة، ما يشكل معدل نمو بنسبة 18 % في سنة واحدةوفقاً لدراسة أجريت مؤخراً من قبل شركة غوغل.
    وتشهد سوق الهواتف النقالة في المنطقة تغيرات بشكل سريع. إذ نقترب بسرعة من زمن سيتم فيه ربط الغالبية العظمى من الناس على هذا الكوكب من خلال الهواتف المحمولةبدلاً من الهواتف العادية. يشار الى أن منطقة الخليج تقترب من الأسواق الغربية من خلال تبني هذا الاتجاه.
    على الرغم من أن الهند والصين تعتبران تقليدياً السوقين الأعلى إمكانات للهواتف المحمولة، بات من الواضح أن المستهلكين في المنطقة يستجيبون بشكل جيد لإدخال الأجهزة المحمولة النقالة المتوفرة بأسعار معقولة والتي تعمل ببنية تحتية متطورة.
    ويدعم هذا الاتجاه الإقليمي تقرير نشرته مؤسسة البيانات الدولية (IDC) في وقت سابق من هذا العام وقد أظهر أنه يتوقع أن يبلغ عدد الهواتف المحمولة الذي سيتم شحنها عالمياً أعلى من عدد الهواتف النقالة العادية في عام 2013، وهي المرة الأولى التي يحدث أمر كهذا في سوق الهواتف النقالة.
    ووفقا لمؤسسة البيانات الدولية، سيقوم الباعة بشحن 918.6 مليون هاتف محمول هذا العام، أو 50.01 % من إجمالي شحنات الهواتف النقالة في جميع أنحاء العالم وهو ما يمثل زيادة بنسبة 27.2 % عن عام
    2012. وشهدت سوق الهاتف النقال في المنطقة انخفاضاً في أسعار الهواتف الذكية، وطرح مجموعة أكبر من نماذج الهاتف الذكي المتاحة وإدخال شبكات لاسلكية أسرع وأكثر موثوقية في جميع أنحاء المنطقة.
    وقد كان لهذه العوامل الثلاثة تأثير ملحوظ على المستهلكين الذين يعتبرون الأجهزة المتصلة العادية خياراً أكثر جاذبية. ونتيجة لذلك، تتوقع مؤسسة البيانات الدولية أنه سيتم شحن 1.5 مليار هاتف محمول بحلول عام 2017 في جميع أنحاء العالم، وهو ما يعادل أكثر من ثلثي إجمالي سوق الهواتف النقالة فقط مع انتشار هذه العوامل.
يعمل...
X