إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الخالد حافظ الأسد بمناسبة الذكرى 13 لرحيل القائد ...

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الخالد حافظ الأسد بمناسبة الذكرى 13 لرحيل القائد ...

    بمناسبة الذكرى 13 لرحيل القائد الخالد حافظ الأسد.. الشبيبيون يؤدون قسم العضوية العاملة بجوار الضريح في القرداحة


    اللاذقية-سانا
    بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لرحيل القائد الخالد حافظ الأسد أدى الشبيبيون الذين نالوا شرف العضوية العاملة في منظمة اتحاد شبيبة الثورة القسم الشبيبي بجوار ضريح القائد الخالد في مدينة القرداحة معاهدين روحه الطاهرة بالسير على نهجه والوفاء لفكره القومي وبذل الروح والدم في سبيل حماية وصون تراب الوطن والحفاظ على سيادته بوجه المؤامرات التي يتعرض لها.
    وأكد رئيس المنظمة الدكتور صالح الراشد في تصريح لمراسل سانا أن "منظمة اتحاد شبيبة الثورة ستبقى كما كانت وفية لفكر القائد الخالد ومستعدة دائما لتقديم الدماء دفاعا عن الوطن كما تؤكد التفافها وولاءها لمسيرة ونهج السيد الرئيس بشار الأسد" مشددا على أن المنظمة "ستبقى مدرسة وطنية لبناء الانسان الملتزم بقضايا الشعب والأمة تجسد انتماءها للوطن بكل اخلاص".
    ولفت الراشد إلى أن شبيبة الثورة تجتمع اليوم في رحاب القائد الخالد في ذكرى رحيله لتعبر عن ولائها ووفائها للوطن وقائده من اجل حاضر ومستقبل سورية وسعيها الحثيث إلى مواصلة تنشئة جيل الشباب على حب الوطن وغرس قيم التضحية والفداء في نفوسه.
    من جهته أكد فؤاد عاصي عضو قيادة الاتحاد أن المنظمة ارادت من خلال هذه التظاهرة الشبابية ان تقدم رسالة وطنية تؤكد من خلالها في ذكرى رحيل القائد الخالد التزامها بمدرسته ووفاء وولاء لنهجه وتراثه وحرصها وقناعتها المطلقة بأن الوطن يبنيه شبابه وخاصة في هذه الظروف التي تتعرض لها سورية.
    شارك في الفعالية الدكتور محمد شريتح والدكتور غالب شحادة وحسن شعبان أمناء فروع حزب البعث العربي الاشتراكي في اللاذقية وجامعة تشرين وطرطوس ومحافظا اللاذقية وطرطوس أحمد شيخ عبد القادر ونزار اسماعيل موسى ووضعوا اكاليل من الزهور على ضريح القائد الخالد وقرؤوا الفاتحة على روحه الطاهرة.

    كما أم الضريح وفود تمثل جامعة تشرين وفرع نقابة المعلمين بالجامعة ووفد من الحزب القومي السوري الاجتماعي حيث استذكر أعضاء الوفود خلال الزيارة الحكمة الواسعة للقائد الخالد في المجالات السياسية والوطنية والانسانية التي عبرت عن بصيرة ثاقبة ورؤية عميقة على مختلف المستويات ما جعل من سورية رقما صعبا في مختلف المعادلات الاقليمية والدولية انطلاقا من جملة القيم التي رسخها القائد الخالد في الفكر والوجدان السوري.
يعمل...
X