إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تفقد الفنانة نجوى كرم صوتها في مهرجان موازين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تفقد الفنانة نجوى كرم صوتها في مهرجان موازين

    نجوى كرم تفقد صوتها في مهرجان موازين





    عانت نجوى كرم قليلا من صوتها المبحوح خلال الحفل
    يوسف حمادي
    لم تكن إطلالة الفنانة اللبنانية، نجوى كرم، ضمن فعاليات مهرجان موازين بالعامصة المغربية الرباط، كعادتها، حيث بدا التوتر واضحا على “شمس الأغنية اللبنانية.
    الرباط – “صاير معانا اليوم كثير أشياء غريبة من الصبح ولحد هلا .. وإذا كنا واقفين على المسرح اليوم فبفضل محبتكم…” بهذه الكلمات وبصوت بحوح استقبلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم جمهورها بمنصة “النهضة” ضمن فعاليات مهرجان موازين بالعاصمة المغربية الرباط .
    وقد عانت نجوى مع صوتها المبحوح الذي لم يسعفها في أداء عدد من مواويل أغانيها ومنها “العتابا” و “الميجانا” و”أبو الزلوف”، واكتفت الفنانة بالمصاحبة الموسيقية والرقص مع عازفي فرقتها على إيقاعات الدبكة اللبنانية التي ملأت فضاء مدينة الرباط إيقاعا، في حين غاب صوت فنانة الجبل اللبناني.
    وبمناسبة إحيائها الحفل الذي غاب عنه صوتها “الثائر”، اختارت نجوى أن تقدم ضمن وصلاتها العديد من الكشكولات الغنائية المتضمنة لأشهر أغانيها، تفاديا لأداء الأغنيات بكاملها تجنبا لأي إحراج أمام جمهورها. وعلى غير عادتها، غابت في حفل نجوى كرم، الذي استغرق ساعتين، ابتساماتها وتحياتها للجمهور، الذي رغم ذلك ردد معها مقاطع من أشهر أغانيها.
    وفور نزولها من منصة الحفل طلبت نجوى كرم البقاء وحدها في الكواليس من أجل الصلاة والتركيز، وتداول بعض المقربين من الفنانة أنها اختارت ذلك لعلمها بمرض والدها. لكن هناك من ادعى أن انزعاجها راجع لكو مكروفون الحفل لم يكن “مضبوطا طيلة الحفل وأنها طالبت التقنيين بتسوية ذلك لكن دون جدوى ما وتر أعصابها وأضعف أداءها”.
يعمل...
X