إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مع السيدة العجوز المدرب أنطونيو كونتي مستمر في رحلة البحث عن المزيد من الألقاب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مع السيدة العجوز المدرب أنطونيو كونتي مستمر في رحلة البحث عن المزيد من الألقاب

    كونتي مستمر مع «السيدة العجوز» في رحلة البحث عن المزيد من الألقاب





    المدرب كونتي سعيد بالبقاء في يوفنتوس ووعد بمزيد الألقاب
    روما- مخاوف أنطونيو كونتي مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم حول استمراره في منصبه مع بطل إيطاليا يبدو أنها قد تبددت الآن بعدما أعلن النادي التزامه ببذل مجهودات جادة في سوق انتقالات اللاعبين خلال الصيف لتدعيم صفوفه. رفض كونتي التحدث عن مستقبله بعد قيادته يوفنتوس إلى إحراز لقبه الثاني على التوالي في مسابقة الدوري الإيطالي في الخامس من أيار/مايو الجاري، قبل ثلاث جولات على نهاية الموسم. ولكن أندريا أنييللي رئيس يوفنتوس طمأن الجماهير القلقة على بقاء كونتي عندما أكد هذا الأسبوع أنه أجرى محادثات مطمئنة مع المدرب الإيطالي.
    وقال أنييللي: “كل ما كان يحتاجه هو طمأنته .. والتأكيد على استمرار برنامجنا. وما دمت أنا في يوفنتوس، لن يهدأ شغف النادي بتحقيق الانتصارات”. وأضاف: “سنكون جميعا فريق عمل واحد. وسنعمل معا على تقييم الإضافات التي يمكنها أن تنفع الفريق ليواصل انتصاراته”. ويشتهر كونتي (43 عاما) بتحفزه الشديد والذي ظهر بوضوح سواء كلاعب مع يوفنتوس، حيث أحرز خمسة ألقاب في مسابقة الدوري الإيطالي ولقب بطولة دوري أبطال أوروبا مرة واحدة خلال 13 موسما له مع الفريق، أو خلال مشواره التدريبي الذي بدأ عام 2005.
    وقاد كونتي فريقي باري وسيينا للتأهل إلى دوري الأضواء في إيطاليا قبل انتقاله لتدريب ناديه السابق في عام 2011 حيث قاده إلى إحراز لقب الدوري مرتين متتاليتين بعدما اكتفى يوفنتوس بتحقيق المركز السابع في الموسمين السابقين لذلك. وفي آب/أغسطس الماضي، بدأ كونتي الموسم الجديد بتنفيذ عقوبة الاستبعاد لمدة أربعة أشهر لعدم إبلاغه بمحاولة للتلاعب في نتائج المباريات عندما كان مدربا في سيينا الذي بدأ الموسم هو الآخر بعقوبة خصم ست نقاط مسبقة من رصيده مما ساهم في هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية مطلع هذا الأسبوع.
    ورغم غياب مدربه أثناء المباريات، بدأ يوفنتوس الموسم الحالي بقوة ليصل إلى المرحلة الأخيرة من الموسم متقدما بفارق 11 نقطة أمام أقرب منافسيه نابولي مما ساعده على تأمين لقبه الـ29 بالدوري الإيطالي مبكرا. تطرق كونتي إلى مستوى يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا. وقال: “تطورنا مستمر ونحن نفعل أشياء كثيرة جيدة سواء في إيطاليا أو في الخارج ونود دخول نخبة الأندية الأوروبية، يوفنتوس يحاول الفوز في جميع المسابقات وهناك نوعان من يوفنتوس، أحدهما جائع والآخر ليس كذلك”.
    وعلق أنييللي على فرصة يوفنتوس في إحراز لقبه الثلاثين بمسابقة الدوري الإيطالي وبالتالي إضافة نجمة ذهبية، (التي تدل على فوز الفريق بعشرة ألقاب بالدوري)، ثالثة إلى قميص الفريق، قائلا: “نريد الفوز بلقبنا الثالث على التوالي العام المقبل لكي نحقق إنجازا تاريخيا”. ويضع كل من آيه سي ميلان وإنتر ميلان نجمة واحدة على قميص الفريق مع فوز كل منهما بلقب الدوري الإيطالي 18 مرة. وقال أنييللي: “بالنسبة إلينا، ألقابنا بمسابقة الدوري هي 31 لقبا. ولكننا نعرف أن الأرقام الرسمية تعطينا 29 لقبا فقط”.
    وقال أنييللي: “تعتمد حملتنا في سوق الانتقالات على إطلاق قوتنا، بمعنى نفقات اللاعبين والجهاز الفني إلى جانب الأموال المخصصة لتسديد الديون .. ومع 200 مليون يورو هذا العام، نقف بين المرتبتين الثامنة والتاسعة على المستوى الأوروبي”. ومع سعي يوفنتوس إلى تحسين ظهوره ببطولة دوري الأبطال التي ودع منافساتها من دور الثمانية هذا الموسم، يجتمع مسؤولو النادي أواخر أيار/مايو الجاري مع نظرائهم من ريال مدريد الأسباني للتفاوض حول شراء مهاجم الأخير الأرجنتيني جونزالو هيجوين. كما تضم قائمة يوفنتوس لشراء اللاعبين، لاعب خط وسط بولونيا أليساندرو ديامانتي (30 عاما) في حين استبعد أنييللي عودة المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي انتقل من يوفنتوس عام 2006 ويبدو الآن في طريقه إلى الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. ومع هدوء احتفالات يوفنتوس بلقبه الجديد، افتتح النادي الإيطالي معرضا تحت عنوان “أنييللي – يوفنتوس: 90 عاما من الشغف بالنادي” بملعب “يوفنتوس″.
يعمل...
X