إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يكتسح البنرزتي الإسماعيلي والنجم يحرج بجاية والصفاقسي يتعثر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يكتسح البنرزتي الإسماعيلي والنجم يحرج بجاية والصفاقسي يتعثر

    البنرزتي يكتسح الإسماعيلي والنجم يحرج بجاية والصفاقسي يتعثر





    البنزرتي التونسي يضع قدما في دور المجموعات
    مراد بالحاج عمارة
    تونس- شهدت جولة الذهاب من دور الـ 16 الثاني لبطولة الكونفيدرالية نتائج منطقية وأسفرت عن اقتراب عديد الأندية من دور المجموعات. إذ تغلب فريق البنزرتي التونسي على نظيره المصري الإسماعيلي، بثلاثية نظيفة، وذلك في المباراة التي جمعتهما بمدينة بنزرت. أحرز ثلاثية الفريق التونسي، كمال زعيم في الدقيقة 37 من الشوط الأول، وعلي المشاني في الدقيقة 17 من الشوط الثاني، والعربي جابر في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.
    ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في مصر بعد أسبوعين وستكون مهمة الإسماعيلي صعبة حيث يحتاج إلى الفوز برباعية نظيفة للتأهل إلى دور المجموعات. وكان الإسماعيلي قد تأهل لهذا الدور بعد تغلبه على أهلي شندي السوداني 5 – 4 بضربات الترجيح بعد التعادل السلبي في الذهاب بالسودان والإياب في مصر، فيما انتقل البنزرتى التونسى للعب في كأس الكونفدرالية بعد خروجه من دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا على يد الأهلي المصري.
    وفى الجزائر انتزع النجم الساحلي تعادلا بطعم الفوز خارج الأرض من شبيبة بجاية الجزائري. وسجل المالي ميكايلو درامي لاعب وسط النجم هدفا لفريقه فى الدقيقة 87 من المباراة ليحول به تأخر الفريق 2-1 إلى التعادل. تقدم محمد دراق وآيت فرقان هدفي الشبيبة في الدقيقتين 25 و58 وسجل أيمن بلعيد والبديل درامي هدفي النجم في الدقيقتين 35 و87 على الترتيب. ويعد هدف آيت فرقان من أجمل أهداف البطولة هذا الموسم.
    أما فيما يخص الفريق التونسي الثالث وهو النادي الصفاقسي فإنه تعثر أمام إينوجو رينجرز بنتيجة هدف مقابل لاشيء وهي نتيجة تمنح الفريق النيجيري أفضلية نسبية. فى المقابل يحتاج الصفاقسي التونسي إلى الفوز في صفاقس بفارق هدفين من أجل الصعود إلى دور المجموعات. وفي المغرب في مباراة حماسية ومثيرة بين الشقيقين منح ياسين الكردي مدافع الفتح الرباطي ضيفه الجيش الملكي فوزا قاتلا عن طريق الخطأ فى مرماه. وفاز الجيش الملكي بهذا الهدف بالمباراة التى أقيمت خارج أرضه ليكون الفريق الوحيد الذى فاز خارج أرضه فى جولة الذهاب.
    وحقق وفاق سطيف الجزائري فوزا مقنعا على ضيفه اتحاد بيتام الجابوني 2-0. افتتح حسان عقبي فى الدقيقة 41 وعزز محمد أمين عودية مهاجم الزمالك -السابق- الهدف الثاني فى الدقيقة 58. وبنفس النتيجة حقق سان جورج الأثيوبي فوزا غاليا على إنبي بأديس إبابا. على الجانب الآخر اقترب الملعب المالي من الصعود بعدما حقق أكبر نتيجة فى مباريات الذهاب بالفوز بخماسية نظيفة على ليديا البورندي. وحقق مازيمبى الكونغولي هو الآخر فوزا مريحا على موكولمانا مابوتو برباعية نظيفة فى الكونغو.
يعمل...
X