إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يفرض الثورة مباراة فاصلة على الوحدة ضمن الدور النهائي لمسابقة كأس الجمهورية للسيدات بكرة السلة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يفرض الثورة مباراة فاصلة على الوحدة ضمن الدور النهائي لمسابقة كأس الجمهورية للسيدات بكرة السلة

    الثورة يفرض مباراة فاصلة على الوحدة ضمن الدور النهائي لمسابقة كأس الجمهورية للسيدات بكرة السلة


    دمشق-سانا
    فرض فريق الثورة مباراة فاصلة على فريق الوحدة ضمن الدور النهائي لمسابقة كأس الجمهورية للسيدات بكرة السلة بعد أن تغلب عليه 54-53 في المباراة الثانية التي جمعتهما اليوم في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.
    وكان الوحدة بحاجة للفوز ليحافظ على لقبه بطلا لمسابقة كأس الجمهورية بعد فوزه في المباراة الأولى 65-42 لكن الثورةتمكن من تحقيق الفوز وفرض مباراة فاصلة ستقام يوم السبت المقبل.
    وشهدت المباراة ندية وإثارة كبيرة حتى لحظاتها الاخيرة حيث تبادل كلا الفريقين التقدم عبر أرباع اللقاء حتى حسم الثورة النتيجة لصالحه في الثواني الأخيرة بفضل لاعبته زينة يازجي.
    وأنهى الوحدة الربع الأول متقدما 10-6 وتحسن أداء الفريقين في الربع الثاني ولا سيما من ناحية الثورة الذي حسن أداءه الدفاعي وركز هجماته عبر الأجنحة فيما اعتمد الوحدة على مهارة لاعباته اسفل السلة وبشكل خاص اليسا ماكاريان وسلاف خليل لينتهي الربع للوحدة "22-18".
    وفي الربع الثالث تواصل الأداء القوي من الفريقين وفيه تمكن الوحدة من التقدم 40-35 وفي الربع الرابع والأخير قلب الثورة تأخره لفوز في الثواني الأخيرة وبفارق نقطة واحدة "54-53".
    يشار إلى أن فريق الوحدة تأهل للدور النهائي بعد تخطيه الأشرفية بمباراتين من أصل ثلاث محتملة وهو الأمر الذي ينطبق على الثورة الذي تمكن من التغلب على قاسيون في الدور ذاته.
    تجدر الإشارة إلى أن الوحدة يحمل لقب مسابقة كأس الجمهورية العام الماضي على حساب فريق الجلاء.
يعمل...
X