إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استعدادا لكأس آسيا منتخب الشباب بكرة القدم يعسكر بدمشق

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • استعدادا لكأس آسيا منتخب الشباب بكرة القدم يعسكر بدمشق

    منتخب الشباب بكرة القدم يعسكر بدمشق استعدادا لكأس آسيا


    دمشق-سانا
    يتابع منتخبنا الوطني للشباب بكرة القدم معسكره المغلق بمدينة دمشق استعدادا لتصفيات كأس آسيا المقررة في تشرين الأول القادم.
    وذكر المنسق الإعلامي للمنتخب يونس المصري أن المنتخب يجري تدريباته اليومية على ملعب الفيحاء الصناعي بحضور جميع اللاعبين باستثناء لاعبي الحرية احمد الأشقر وبراء ديار بكرلي ولاعب الوحدة محمد الشريف لالتزامهم مع أنديتهم بمسابقة الدوري كما تعرض اللاعب بكر غليوم لإصابة منعته من التدريب ويتابع المعالج براء دردار معالجته وإعادة تأهيله.
    وأشار المصري إلى أنه رغم المحاولات التي يبذلها الجهاز الفني بقيادة المدرب مهند الفقير من أجل الوصول باللاعبين لأفضل جاهزية إلا أن هذا الأمر لن يكون كافيا في ظل عدم وجود مباريات دولية ودية تزيد من خبرة اللاعبين وخاصة أن البعض منهم يدعى للمنتخب لأول مرة ولم يكونوا سابقا مع منتخبي الناشئين أو الشباب.
    ونقل المصري عن المدرب الفقير أن باب المنتخب سيبقى مفتوحا أمام أي موهبة جديدة من مواليد 1995 و 1996 مؤكدا أن الأسبوع القادم سيشهد مباريات ودية محلية مع فريق الجيش والمجد لمعرفة المستوى الذي وصل إليه اللاعبون بعد فترة إعداد بدني وخططي.
    من جهته قال إداري المنتخب بشار عرودك إن اتحاد الكرة خاطب اتحادات العديد من الدول من أجل اللعب مع منتخباتها لكن معظم الردود جاءت سلبية مشيرا إلى أن الاتحاد سيواصل العمل على تأمين مباريات دولية وتحديدا مع البحرين وكوريا الجنوبية متمنيا أن يتم تثبيت هذه المباريات لتكون ضمن روزنامة المنتخب.
    ويتألف الجهاز الإداري والفني للمنتخب من.. بشار عرودك إداريا ومهند الفقير مدربا ومصطفى الرجب مساعدا للمدرب وعبد الله التركماني مدربا لحراس المرمى ومحمد براء دردار معالجا فيزيائيا ومن اللاعبين.. طلال الحسين ومحمد وسام دياب وأحمد كنعان وأحمد جوابرة ومؤمن ناجي ومحمد الشريف وفارس أرناؤوط وكامل عجلة وجميل وعبد الله وخالد إبراهيم وأحمد الأشقر وبراء ديار بكرلي ومحمد ربيع سرور وطارق الهنداوي وفراس عثماني وخالد كردغلي ومحمد مرمور وعمر الشيح خميس وعميد بصيلة وبكرغليوم وعبيدة شربك وعبد الله جنيات وجهاد بسمار وهمام أبو سمرة وحسن عبد الفتاح وعبد الله اسحاق.
    يشار إلى أن قرعة التصفيات الآسيوية أوقعت منتخبنا في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات عمان والبحرين وفلسطين.
يعمل...
X