إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صورالفيلم الكوري Pieta الفائز بالأسد الذهبي لمهرجان فينسيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صورالفيلم الكوري Pieta الفائز بالأسد الذهبي لمهرجان فينسيا




    الفيلم الكوري Pieta يفوز بالأسد الذهبي لمهرجان فينسيا الدولى وقوانين جديدة في المهرجان تحرم The Master من الجائزة .

    المخرج: بول توماس اندرسون

    بطلي الفيلم: فليب سيمور هوفمان وجواكين فينيكس
    الفيلم من إنتاج كوريا الجنوبية حائز على جائزة فينيسيا السينمائية لعام 2012م. يتحدث الفيلم عن شاب مرابي يتاجر ببوليصات التأمين على الإعاقة لأصحاب المهن .
    ثم يقوم بالإعتداء على المهني الحاصل على الإعاقة وذلك ليقبض بوليصة التأمين ..
    يبرز الفيلم قسوة المجتمع الكوري الرأسمالي ووحشية عصابات المرابين....
    فاز الفيلم الكوري "Pieta" للمخرج كيم كي دوك بجائزه الاسد الذهبي، في المسابقه الرسميه لمهرجان فينسيا السينمائي الدولي، واختتم المهرجان منذ ساعات قليله فعاليات الدوره الـ69 منه، حيث انتهي حفل الختام، الذي تم اعلان نتائج المسابقات المختلفه بالمهرجان به.
    فيلم "Pieta" كان واحد من 18 فيلم اخر نافسوا علي جائزه الاسد الذهبي، وكان من ضمن الافلام ايضاً الفيلم الامريكي "The Master"، الذي حصد نصيب الاسد من جوائز المهرجان فبجانب جائزه الاسد الفضي التي ذهبت لمخرجه بول توماس اندرسون، حصد بطلي الفيلم فليب سيمور هوفمان وجواكين فينيكس جائزه افضل ممثل مناصفهً، كما حصد الفيلم ايضاً جائزه اخري من جوائز النقاد الدوليه.
    الغريب هو ما ذكره موقع هوليوود ريبورتر نقلاً عن بعض المصادر من داخل لجنه التحكيم، حيث اكدت عدد من المصادر انه بجانب هذه الجوائز فان فيلم "The Master" كان من المُقرر له ان يحصد جائزه الاسد الذهبي كافضل فيلم، الا ان تغيير في القوانين حصل في دوره هذا العام من المهرجان، حرم الفيلم من الجائزه، حيث تم وضع قانون جديد يمنع اي فيلم من حصد اكثر من جائزه من جوائز المهرجان الرئيسيه.
يعمل...
X