إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المقاومة والثورة وتداعيات في مهرجان الهرم السينمائي الفني الدولي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المقاومة والثورة وتداعيات في مهرجان الهرم السينمائي الفني الدولي


    المقاومة والثورة في مهرجان الهرم السينمائي الفني الدولي
    القاهرة - مركز الهرم للفنون ينظم بالتعاون بين وزارة الثقافة والشباب والرياضة وجامعة القاهرة «مهرجان الهرم السينمائي الفني الدولي» من يوم الأحد 12 مايو، وحتى الأحد 19 مايو، والذى يحمل هذا العام عنوان «مهرجان المقاومة والثورة».

    بيروت - وحدة أبحاث السرديات (جامعة الملك سعود)، أصدرت كتابها الأول تحت عنوان «التشكل و المعنى في الخطاب السردي»، عن دار الانتشار العربي ببيروت. ساهم فيه مجموعة من الباحثين منهم معجب العدواني وصبرة أحمد وبديعة الطاهري وسعيد بوعيطة وجميل حمداوي وفريد أمعضشو.

    الرباط - الفرقة المغربية للموسيقى العربية بقيادة الماسيترو صلاح المرسلي الشرقاوي، أحيت مؤخرا بمسرح محمد السادس بالدار البيضاء، سهرة موسيقية تخليدا لروح الموسيقار العربي محمد الموجي.

    الدار البيضاء- مختبر السرديات بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بنمسيك بالدار البيضاء يعقد ندوة في موضوع “الرواية المغربية باللغة الدارجة: قراءات في روايتيْ مراد العلمي وإدريس المسناوي أمغار”. وذلك يوم الجمعة 26 أبريل،بقاعة الندوات بمشاركة الباحثين محمد محيي الدين وحميد لغشاوي.

    الأردن - في قاعة غالب هلسا في رابطة الكتاب الأردنيين نظمت مؤخرا أمسية قصصية في أول أيام الأسبوع الثقافي العماني في المملكة. وشارك في الأمسية من سلطنة عمان القاصون بشرى خلفان وهدى حمد ووليد النبهاني، فيما شارك من الأردن القاصان سعود قبيلات وسامية العطعوط.

    الإسكندرية - مكتبة الأسكندرية تستعد لإصدار كتاب “شاناق في السموم والترياق” الذي هو واحد من أهم العلامات في تاريخ الطب والصيدلة العربية المبكرة للباحث الراحل محمد يسري سلامة.

    الأردن- دائرة المكتبة الوطنية بعمان بالتعاون مع رابطة الكتاب الأردنيين والجمعية العمانية للكتاب والأدباء نظمت أمسية قصصية للأطفال ضمن الأيام العمانية الثقافية التي تتواصل بعمان وبعض محافظات المملكة.
يعمل...
X