إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأهلي السعودي ضيف ثقيل على النصر في صراع المركز الرابع

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأهلي السعودي ضيف ثقيل على النصر في صراع المركز الرابع

    صراع مزدوج في منافسات الدوري السعودي





    الأهلي السعودي ضيف ثقيل على النصر في صراع من أجل المركز الرابع
    الرياض- المرحلة الخامسة والعشرين قبل الأخيرة من الدوري السعودي لكرة القدم التي تقام اليوم الخميس تتسم بصراع مزدوج أولهما في القاع بين أكثر من فريقين، وثانيهما على المركز الرابع قبل الحسم في المرحلة الأخيرة الأسبوع المقبل.
    تقام مباريات المرحلة في توقيت واحد باستثناء مباراة الفتح المتوج باللقب لأول مرة في تاريخه الذي سيحل ضيفا على الوحدة صاحب المركز الأخير والهابط إلى الدرجة الثانية على ملعب الشرائع بمكة وذلك لإقامة مباراة الاتحاد والشباب على نفس الملعب.
    ويعتبر لقاء الفتح مع الوحدة بمثابة تحصيل حاصل، ويتطلع الأول فيها إلى رفع رصيده بحثا عن رقم قياسي، بينما يريد الثاني حفظ ماء الوجه على حساب بطل الدوري. ويلتقي النصر (46 نقطة) مع ضيفه الأهلي (42 نقطة) في صراع على المركز الرابع، فالأول يحدوه الأمل بإنهاء الدوري في المركز الثالث في حال تعطل الشباب أمام الاتحاد، بينما سيحاول الأهلي استثمار نجاحه في مسابقة دوري أبطال آسيا بعد أن جنى ثمارها في دور المجموعات بتصدره مجموعته بالعلامة الكاملة من أجل تقليص الفارق بينه وبين النصر إلى نقطة واحدة. ويملك الفريقان العناصر والأسلحة التي تمكنهما من تحقيق الفوز.
    ويأمل الاتحاد في تحسين صورته ومركزه السابع وتقديم مستويات تتوازى مع إمكاناته وسمعته والاستعداد لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عندما يستضيف الشباب الذي يتطلع إلى التشبث بالمركز الثالث المؤهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا، وهو حاليا في وضع فني مميز ويملك كل مقومات الفوز. ويلعب الاتفاق في ضيافة الرائد.
    وفي صراع الهبوط، يصطدم التعاون الثاني عشر (17 نقطة) بمضيفه الهلال الثاني وبطل الموسم الماضي، ويأمل في الحصول ولو على نقطة، فيما يخوض هجر الثالث عشر (16) مواجهة أسهل نسبيا أمام مضيفه الشعلة العاشر في طريق تأمين بقائه لموسم آخر، ويستضيف الفيصلي الحادي عشر (21 نقطة) نجران التاسع.
    أكد لاعب وسط الهلال نواف العابد أنه اقترب من التوقيع للهلال مشيرا إلى أنه سيبقى داخل أسوار النادي ولن يغادره بعد نهاية عقده. وقال: “لا صحة لما أثير حول تجديد عقدي لمدة أربعة مواسم، ولم أوقع حتى الآن حيث تبقى بعض الإجراءات قبل التوقيع خلال الفترة القريبة، وأطمئن الجماهير الهلالية بأنني سأبقى في الهلال بإذن الله”.
    وحول عودته القوية وتقديم مستوى مميز خلال الفترة الماضية قال: “يجب أن أثبت نفسي خصوصا أنني مقبل على تجديد العقد، وقد تعرضت لبعض الظروف في بداية الموسم مثل الإصابة وبعض الظروف العائلية، ويجب أن أقدم كل ما لدي بعد زوال هذه الظروف وإرضاء جماهير الهلال التي تنتظر منا الكثير”.
    من ناحية أخرى عبر مهاجم فريق الاتحاد نايف هزازي عن حزنهم كلاعبين لمغادرة اللاعبين الستة للفريق. وقال مهاجم الاتحاد إن أخيه إبراهيم هزازي من المحتمل أن يعود إلى بطولة كأس الأبطال إذا ما تم تقريب وجهات النظر.
    وأكد نايف هزازي أن نادي الاتحاد لا يقف على لاعب واحد، متمنيا من الإدارة الاتحادية أن تبدأ خطوات جديدة ونسيان الماضي. وقدم اللاعب شكره للجماهير التي حضرت إلى الملعب وآزرت الفريق أمام نجران في هذا الوقت الذي وصفه بالصعب.
يعمل...
X