إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بكرة القدم فوز تشرين وحطين في دورة حطين للشباب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بكرة القدم فوز تشرين وحطين في دورة حطين للشباب

    فوز تشرين وحطين في دورة حطين للشباب بكرة القدم



    اللاذقية-سانا

    افتتحت اليوم دورة حطين الكروية لفئة الشباب التي تقيمها إدارة نادي حطين بالتعاون مع فرع الإتحاد الرياضي على أرض الملاعب الصناعية بمدينة الأسد الرياضية بثلاث مباريات جمعت تشرين مع مصفاة بانياس وحطين مع التضامن وجبلة مع برج صافيتا.

    وفاز فريق تشرين في افتتاح مباريات المجموعة الثانية على مصفاة بانياس بخمسة أهداف مقابل هدف.

    وسجل لتشرين اللاعب الموهوب ورد زريق ثلاثة أهداف في الدقائق 7 و43 و60 وجعفر ديبو في الدقيقة 17 من ركلة جزاء وعلي علي في الدقيقة 45 وجاء هدف المصفاة الوحيد عن طريق اللاعب علي خضر في الدقيقة 92 من عمر المباراة.

    وتغلب فريق حطين على فريق التضامن في افتتاح مباريات المجموعة الأولى بأربعة أهداف نظيفة سجلها كل من محمد ياسمين في الدقيقة 37 وحمزة حج قاسم في الدقيقة 62 ومحمود محجازي في الدقيقة 76 ومحمود مبيض في الدقيقة 87.

    وفاز فريق جبلة على فريق برج صافيتا بخمسة أهداف مقابل لا شيء تناوب على تسجيلها كل من علي داؤود في الدقيقة 33 ووسام الفحل في الدقيقتين 43 و49 ومحمد عثمان في الدقيقة 75 ومحمد زيتون في الدقيقة 86.

    يشار إلى أن مباراة فريق الشرطة مع منتخب طرطوس المقرر اقامتها اليوم تأجلت إلى يوم الجمعة القادم عند الساعة العاشرة صباحا علما أن الدورة ستستمر حتى الحادي والعشرين من الشهر الحالي.

    يذكر أنه تم تقسيم الفرق المشاركة لمجموعتين تضم الأولى فرق حطين والشرطة ومنتخب طرطوس والتضامن بينما تضم المجموعة الثانية فرق تشرين وجبلة ومصفاة بانياس وبرج صافيتا.
يعمل...
X