إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بالصور برشلونة يستعد للقاء سرقسطة والريال في مواجهة أتليتيك بلباو في الدوري الإسباني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بالصور برشلونة يستعد للقاء سرقسطة والريال في مواجهة أتليتيك بلباو في الدوري الإسباني


    الليلة: برشلونة يستعد للقاء سرقسطة والريال في مواجهة أتليتيك بلباو في الدوري الإسباني
    موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة

    يلعب اليوم ايضا رايو فاليكانو مع سوسييداد وغداً مايوركا مع سلتا فيغو. وكان اشبيليه فرط بفوز كان في متناوله بعدما تقدم على مضيفه وجاره ريال بيتيس بثلاثية نظيفة قبل ان يخرجا متعادلين 3-3 الجمعة في افتتاح المرحلة

    يبحث برشلونة عن متابعة هوايته بتحقيق الانتصارات في الدوري الاسباني عندما يحل على ريال سرقسطة اليوم الأحد في المرحلة 31، فيما يخوض وصيفه ريال مدريد رحلة صعبة الى اقليم الباسك حيث يحل على اتلتيك بلباو. يتصدر برشلونة بفارق شاسع عن ريال يبلغ 13 نقطة، واصبح تتويجه باللقب مسألة وقت، لان تعثره في خمس مباريات على الاقل من اصل 8 متبقية، هو امر شبه مستحيل كونه فاز في 25 مباراة من اصل 30 هذا الموسم.


    صور من أخر مباراة لفريق برشلونة
    ويعتبر سرقسطة السابع عشر من الفرق المهددة بالهبوط، وهو لم يفز في اي مباراة خلال 2013. اما ريال، فيأمل تكرار نتيجة الذهاب مع بلباو عندما اكتسحه 5-1 في مدريد، لكن الاخير معروف بأنه صعب المراس على ارضه. ويريد لاعبو مورينيو الابتعاد عن اتلتيكو مدريد الثالث بفارق ثلاث نقاط عن "الملكي"، علما بأن فريق العاصمة الاخر يستقبل غرناطة السادس عشر. ويلعب اليوم ايضا رايو فاليكانو مع سوسييداد، وغداً مايوركا مع سلتا فيغو. وكان اشبيليه فرط بفوز كان في متناوله بعدما تقدم على مضيفه وجاره ريال بيتيس بثلاثية نظيفة قبل ان يخرجا متعادلين 3-3 الجمعة في افتتاح المرحلة.






    صور من اخر مباراة لفريق ريال مدريد






    صور من اخر مباراة لفريق اتلتيك بلباو




يعمل...
X