Announcement

Collapse
No announcement yet.

أخبار السينما .... وباختصار

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • أخبار السينما .... وباختصار

    باختصار: أخبار السينما





    هيوليوود وقصة النبي موسى
    هوليوود تستعد لتقديم فيلمين عن قصة النبي موسى فى الإنجيل، العمل الأول يحمل عنوان Exodus ومن إخراج Ridley Scott الذي سبق وأخرج سلسلة أفلام الخيال العلمي والحركة Alien، ومؤخراً Prometheus الذي يرصد رحلة علمية للبحث عن أصل الخليقة.
    الصين تستقبل في 11 أبريل فيلم Django Unchained للمخرج كوينتين تارانتينو، الحاصل على جائزتي أوسكار، أحسن سيناريو وأحسن ممثل مساعد لهذا العام.
    المخرج أمير رمسيس صرح مؤخرا أن جهاز الرقابة على المصنفات الفنية كان قد أعلن على لسان رئيسه عبد الستار فتحي أن الرقابة لم ولن تمنع عرض فيلم «عن يهود مصر» بل هي حريصة على عرضه ومتضامنة مع صناع العمل.
    الفيلم الليتواني القصير «ذو كوريان تويتش» (10 دقائق) للمخرج الليتواني روبيرتاس نيفيكا فاز بالجائزة الكبرى للمهرجان الدولي للسينما والبحر الذي جرت فعالياته في مير اللفت (إقليم سيدي أفني جنوب المغرب).
    الممثلة الشابة «إيما واتسون» نفت عبر حسابها الشخصي بموقع Twitter مشاركتها في بطولة فيلم 50 Shades Of Grey المأخوذ عن رواية بنفس الإسم للكاتبة البريطانية «أي.آل.جيمس» والذي تصدر قائمة الكتب الأكثر مبيعاً.
    فيلم «حُرمة» للمخرجة والممثلة السعودية عهد يستمر في جولاته الناجحة بالمهرجانات الدولية، حيث يشارك حُرمة في الدورة السابعة من مهرجان أيام بيروت السينمائية والتي بدأت فعالياتها يوم 15 مارس وحتى 24 من الشهر نفسه.
    النجم الكوميدى جيم كاري صرح بأنه وافق على الوقوف أمام ستيف كاريل في فيلم The Incredible Burt Wonderstone.
    عرض فيلم JOBS الذي يتناول حياة أحد مؤسسي شركة Apple ومخترع الـ Iphone، تم تأجيله، حيث كان من المتوقع عرض الفيلم فى 19 أبريل إلا أن شركة الإنتاج أجلت العرض الأول حتى إشعار آخر لأن الوقت المحدد لم يكُن كاف لتسويق فيلم بهذه الأهمية.

    باختصار آخر كل اخبار السينما





    صنف فيلمه الجديد للكبار فقط
    راينولدز قلق من سيناريوDeadpool
    النجم الكندي «رايان راينولدز» أعرب عن قلقه بشأن سيناريو فيلمه الجديد Deadpool والذي يحلم بتقديمه، حيث يراه دمويا وسوداويا للغاية الشيء الذي يجعله مصنفا للكبار فقط.
    شقة إحدى بطلات سلسلة أفلام Twilight النجمة الشابة «آشلي غرين» في لوس أنجليس تعرضت إلى حريق هائل. وقد جاء الحريق نتيجة سقوط شمعة على أريكة ليلاً أثناء تواجد «آشلي» مع شقيقها بالمبنى.
    سلسلة الفيلم الوثائقي «صيف الجزائر» التي قام بإخراجها أربعة مخرجين جزائريين نالت تنويها خاصا من لجنة التحكيم ضمن فئة «الواب والوثائقي» في إطار الطبعة 20 للمهرجان الدولي لأكبر ريبورتاج وثائقي الذي أقيم من 20 إلى 24 مارس-آذار بباريس.
    النجم الأميركي القدير «روبرت ريدفورد» على وشك الانضمام إلى فيلم Captain America: Winter Soldierويعد الفيلم التجربة الأولى لبطل Upclose and Personal في عالم أفلام الكوميكس.
    شركة Sony قطعت الشك باليقين بعد نفيها انضمام المغني والممثل الشاب Justin Timberlake لفريق عمل الفيلم الغنائي Annie، والذي من المتوقع أن تُسند البطولة فيه إلى الطفلة المعجزة Quvenzhane Wallis، والتي رُشحت لأوسكار أفضل ممثلة مساعدة لهذا العام.
    فيلم «ناتالي بورتمان» القادم Jane Got a Gun، بدأت المشاكل تطارده، فبعد اعتذار الممثل الألماني Michael Fassbender عن المشاركة فيه لتضارب مواعيد التصوير مع فيلمه الآخر X-Men: Days OF Future Past ، غابت مخرجة الفيلم Lynne Ramsa في أول يوم تصوير بدون إبداء أسباب.
Working...
X