Announcement

Collapse
No announcement yet.

يشارك الفنان بسام مرهج في بطولة مسلسل خرزة زرقاء للمخرج محمد نصرالله

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يشارك الفنان بسام مرهج في بطولة مسلسل خرزة زرقاء للمخرج محمد نصرالله

    الفنان بسام مرهج يشارك في عدة أعمال للموسم الدرامي القادم


    دمشق- سانا
    يشارك الفنان بسام مرهج في بطولة مسلسل خرزة زرقاء للمخرج محمد نصرالله ومشاركا في كل من "قمر شام.. منبر الموتى.. زمن البرغوت.. وفتت لعبت".
    وقال مرهج في بيان صحفي له تجربتي الثانية مع المخرج نصر الله عبر مسلسل "خرزة زرقاء" حيث أشارك في خمس عشرة لوحة تدور أحداثها ضمن قوالب درامية منوعة وهذه اللوحات قدمت لي مجالا كبيرا لتقديم أكثر من شخصية وكاركتر ما جعلني أستفيد من جميع أدواتي كممثل.
    وأضاف إن هذا العمل يحاكي واقعنا بإسقاطاته ويتمتع بجرأة من نوع جديد فهناك أفكار جديدة يحملها بين طياته بعيدة عن النمطية والتكرار وكل لوحة تطرح فكرة بطريقة جديدة لم يسبق أن قدمت من قبل.
    وأشار مرهج إلى أن هذه النوعية من الأعمال محببة من الجمهور لأنها تقدم موضوعات مختلفة ضمن قوالب وقضايا متعددة ومتنوعة من الحياة مع معالجتها بطريقة درامية لطيفة.

    وعن مشاركاته الأخرى أوضح مرهج أنه حل ضيفا في مسلسل قمر شام للمخرج مروان بركات ويجسد فيه شخصية أبوسعيد أحد وجهاء الحارة ويحدث في بيته حدث مفصلي يغير من مجريات العمل بأحد خطوطه الرئيسية كما يشارك في مسلسل "زمن البرغوت" بجزئه الثاني بشخصية أبو شبلي وهو بائع تبغ وهو خط جديد تم إضافته في هذا الجزء وتدور أغلب الأحداث المتعلقة بشخصيته مع شخصية أبو حميد التي يجسدها الفنان نزار أبو حجر.
    كما يحل مرهج ضيفا على الجزء الثالث من مسلسل الولادة من الخاصرة الذي يحمل عنوان "منبر الموتى" مع المخرجة رشا شربتجي إضافة إلى تأديته لشخصية أبو صلاح في مسلسل فتت لعبت مع المخرج مصطفى برقاوي.
    يذكر أن الفنان مرهج شارك العام الفائت في عدة أعما ل درامية منها "كمون وليمون.. المفتاح.. رومانتيكا.. رفة عين.. أيامالدراسة.. أبو جانتي".
Working...
X